أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

قرار مثير من اوسوريو بعدم تعاقد الزمالك مع صفقات جديدة

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، اول قرار من الكولومبي خوان كارلوس اوسويو المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عدم إبرام الإدارة صفقات جديدة خلال فتره الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير أن إدارة نادي الزمالك عقدت جلسة مطولة مع اوسويو خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن احتياجات الفريق الفتره المقبلة، بعد حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة على النادي.

أفادت التقارير، أن تم تحديد احتياجات اسوريو بعد الجسله التي تم عقدها مع الإدارة، طلب التعاقد مع 3 لاعبين، ولم يُمانع الانتظار حتى شهر يناير المُقبل من أجل التعاقد معهم في ظل الأزمة المالية للنادي.

شددت الإدارة أن قد يتم تأجيل ملف التعاقدات ليناير المقبل، لحسن سداد الديون المتأخرة من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، وسداد المستحقات المالية المتأخرة لرفع إيقاف قيد الفريق.

وأوضحت أن الزمالك فور سداد مستحقات اللاعبين سيسعى لإبرام صفقات جديدة، ولكن الأولويات حاليًا هي الحفاظ على القوام الرئيسي.

الجدير بالذكر، حصل لاعبي الفريق على راحه سلبيه لمده 20 يوماً، على أن يعودوا للحصة التدريبية يوم 25 اغسطس الجاري، استعداد للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى