أخر الأخبارالكرة المصرية

الإسماعيلي ينتزع انتصارآ قاتلآ امام فيوتشر بالدوري العام

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي فيوتشر و نظيرة الإسماعيلي، من الجولة الخامسه و العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021_2022، وانتهت المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

أحداث الشوط الاول:-

بدأ شوط المباراة الأول بضغط من لاعبي الفريقين حتى الدقيقه 15، وبعد ذلك استحوذ فريق الإسماعيلي على المباراة من أجل إحراز الهدف الاول ولكن جميع المحاولات بدون خطورة.

وفي الدقيقه 25 استحوذ فريق فيوتشر على الكرة في منتصف ملعب الإسماعيلي، وكاد ان يسجل محمد فاروق مهاجم فيوتشر الهدف الأولي ولكن تصدى لها حارس المرمي.

وعاد مرة أخرى الإسماعيلي الإستحواذ عن طريق اللاعب محمد الشامي و انفرد بالكرة ليصوبها أعلى المرمي، ليعود مره اخرى محاولات الفريقين ولكن دون أي خطورة.

وفي نهاية الشوط الاول أعلن حكم المباراة الانتهاء بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

أحداث الشوط الثاني :-

بدأ الشوط الثاني للمباراة باستحواذ من مهاجمي فريق فيوتشر على الكرة في منتصف ملعب الإسماعيلي ولكن تألق المدافعين بشكل مميز بتشتيت جميع الكرات وابعادها عن المرمي.

و في الدقيقه 54 استحوذ فريق الإسماعيلي على الكرة بشكل خطوري على مرمي فريق فيوتشر من أجل إحراز الهدف الاول ولكن جميع المحاولات بدون خطورة مؤكده.

وفي الدقيقة 63 سجل فريق فيوتشر هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب محمود مرعي.

وبعد إحراز هدف فيوتشر استحوذ فريق الإسماعيلي على الكرة لإحراز هدف التعادل وفي منطقه الجزاء تدخل مدافع فيوتشر على مهاجم الإسماعيلي ليقوم حكم المباراة باحتساب ضربه جزاء للاسماعيلي ليسجلها باهر المحمدي في الدقيقه 78.

وفي الدقيقه 92 استطاع احمد مدبولي إحراز الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي ليعلن بعد ذلك حكم المباراة انتهاء الشوط الثاني بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى