أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

بيراميدز يلدغ الأهلي في الشوط الأول بهدف نظيف

انتهي منذ قليل الشوط الأول من عمر اللقاء الذي يجمع بين الأهلي ونظيره بيراميدز في إطار منافسات الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انطلقت فعاليات الشوط الأول في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب 30 يونيو, واستطاع بيراميدز ان يتقدم بالهدف الأول وينهي الشوط بتقدمه بهدف نظيف.

أحداث الشوط الأول:

بدأ اللقاء بقوة بين الفريقان وتوالي للهجمات الخطيره على مرمي الفريقان وفي الدقيقة 4 أرسل رمضان صبحي عرضية خطيرة لبيراميدز ويلامسها عبدالله السعيد ولكن تضرب في عارضة محمد الشناوي ويضيع هدف أول لبيراميدز.

ويرد الأهلي بهجمة خطيرة في الدقيقة 6 عن طريق لاعبه أحمد عبد القادر ولكن ينقذها علي جبر في وسط حماس شديد بين لاعبي الفريقان.

واستمر الأهلي في الضغط على دفاعات بيراميدز لمحاولة الوصول لمرمي بيراميدز وتسجيل هدف أول ولكن كانت تنتهي جميع المحاولات بأنقاذ من دفاعات بيراميدز.

وفي الدقيقة 14 وصل بيراميدز بهجمة خطيرة عن طريق لاعبه وليد الكرتي ولكن ينقذها الشناوي ببراعة ويستمر الضغط من بيراميدز على دفاع الأهلي.

ثم في الدقيقة 20 كاد ان يحرز بيراميدز هدفه الأول من رأسية متقنة من وليد الكرتي ولكن ينقذها الشناوي مره اخري ببراعة.

وفي الدقيقة 29 وبعد عدة محاولات من جانب لاعبي بيراميدز للوصول لمرمي الأهلي نجح فخر الدين في إحرز الهدف الأول والتقدم لبيرميدز بتسديدة صاروخيه لتعلن عن اول اهداف اللقاء من نصيب بيراميدز.

وفي الدقيقة 33 سدد صلاح محسن تسديدة صاروخيه ولكن ينقذها أحمد الشناوي بسهولة في وسط ضغط من جانب لاعبي بيراميدز.

واستمر اللعب في منتصف الملعب وتمريرات مقطوعه بين لاعبي الفريقان دون خطوره على مرمي كلاهما وكانت الإفضلية لفريق بيراميدز المتقدم بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 44 يحتسب حكم اللقاء خطأ لصالح النادي الأهلي نتيجة تدخل أحمد توفيق على صلاح محسن ولكن لم يستغل لاعبي الأهلي الخطأ ويمر بسلام على مرمي بيراميدز.

واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ولم يحدث اي تغير في نتيجة الشوط وينتهي بتقدم بيراميدز بهدف نظيف في شباك الأهلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى