أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

في حصاد السبت.. الزمالك يغرد بصدارته وبيراميدز يقسو على الأهلي والإسماعيلي يذيق فيوتشر مرارة الخسارة

تشتعل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية، جولة بعد الآخري، حيث تحمل هذه النسخة العديد من المفاجأت للجماهير المصرية وهذا ما يجعلها مثيرة و ممتعة، حيث نري أن جميع الفرق المشاركة في البطولة قوية وتلعب بشراسة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة مع الكبار.

وأقيمت اليوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري، 3 مواجهات هامة في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للبطولة، حيث ألتقي الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف، وتقابل الإسماعيلي مع نظيره فيوتشر في نفس الموعد، وآخيرًا لقاء الأهلى أمام بيراميدز والذي انتهي منذ لحظات بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل لا شئ.

الزمالك يغرد بصدارة الدوري عقب فوزه الثمين أمام المحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي “جوسفالدو فيريرا”، المدير الفني، فوزًا ثمينًا بثنائية مقابل لا شئ، على حساب نظيره غزل المحلة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ستاد المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدوري العام.

وشهدت المباراة أحداث مثيرة وتألق كبير من جانب حارس مرمي الزمالك” محمد عواد” الذي تمكن من المحافظة على نظاقة شباكة ومنع زعيم الفلاحين من تسجيل أهداف وضمن الثلاث نقاط لفريقه ليغرد الفارس الأبيض بصدارة الدوري برصيد 57 نقطة.

الإسماعيلي يذيق فيوتشر مرارة الخسارة

وفي نفس توقيت مباراة الزمالك ضد غزل المحلة، كانت هناك مباراة قوية مقامة بين الإسماعيلي ونظيره فيوتشر أف سي، والتي تمكن فيها الدراويش أن يحقق فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف على فيوتشر، لتنقلب الموازين رأسًا على عقب بالنسبة للآخير الذي كان يقدم أداءًا مميزًا منذ صعوده للدوري في الموسم الحالي.

الأهلى يتلقي هزيمته الأولى تحت قيادة”سواريس”

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، هزيمته الأولى تحت قيادة البرتغالي “ريكاردو سواريس ، المدير الفني الجديد للفريق، على يد نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد “الدفاع الجوي”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر للدوري العام.

وتعتبر خسارة المارد الأحمر هى المفاجأة المدوية للجماهير، حيث بهده الخسارة انفرد نادي بيراميدز بالمركز الثاني وأصبح رصيده 53 نقطة، بينما تجمد رصيد الأحمر عند النقطة 48 لتصيب جماهيره حالة من الزعر واليأس من التتويج باللقب المحلى بعد هذه البطولة.

ويرصد لكم موقع “سكاي سبورتس كورة” جدول ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم :-

1- الزمالك- 57 نقطة.

2- بيراميدز- 53 نقطة.

3- الأهلى- 48 نقطة.

4-فيوتشر – 39 نقطة.

5- سموحة – 39 نقطة.

6- طلائع الجيش – 37 نقطة.

7- البنك الأهلى – 34 نقطة.

8- فاركو – 31 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا- 29 نقطة.

10- الاتحاد السكندري- 28 نقطة.

11- إنبي – 27 نقطة.

12- المصري – 27 نقطة.

13- الإسماعيلي – 26 نقطة.

14- غزل المحلة – 26 نقطة.

15- الجونة – 23 نقطة.

16- المقاولون العرب- 20 نقطة.

17- إيسترن كومباني – 19 نقطة.

18- مصر المقاصة – 14 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى