أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

الإيقاف و الغرامة.. لجنة المسابقات تعلن عقوبات الإسماعيلي عقب أزمة الإنسحاب بلقاء المقاولون العرب

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة ” عامر حسين” العقوبات الصادرة علي نادي الإسماعيلي بسبب أزمة الانسحاب بلقاء المقاولون العرب بالجولة 30 من مسابقة الدوري المصري.

وكان نادي المقاولون العرب قد حصل ركلة جزاء في الدقيقة 60، وسط اعتراضات قوية من لاعبي الإسماعيلي، أدت إلى انسحاب لاعبي الدراويش لمدة عشرون دقيقة كاملة ورفض الفريق العودة لأرض الملعب، وبعد مداولات بين حكم المباراة ومسؤولي الفريقين، قرر الإسماعيلي استكمال المباراة.

وجاءت القرارات كالاتي:

1- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه لعدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإدارى لقرار الحكم ما أدى لتعطيل المباراة.

2- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 20 ألف جنيه للسباب الجماعى من الجماهير ضد الحكم.

3- توقيع غرامة مالية على الاسماعيلى قيمتها 50 ألف جنيه لنزول مسؤولو العلاقات العامة بالنادى ونائب رئيس النادى إلى أرض الملعب بدون إذن.

4- إيقاف محمد حمص مدرب عام الإسماعيلي مباراة واحدة للطرد بسبب الاعتراض.

5- منع دخول محمد مظهر المنسق الاعلامى للإسماعيلي أي ملعب وحرمانه من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم مع إخطار الجهات الأمنية بذلك.

6- منع دخول عامل الملابس أي ملعب وحرمانه من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم، مع إخطار الجهات الأمنية بذلك.

ويجب أن تسدد الغرامة خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة، واذا لم يسدد النادي الغرامة خلال المهلة المحددة تضاعف الغرامة خلال أسبوعين ، وإذا لم يسدد النادي بعد مرور شهر تنقل مبارياته خارج ملعبه لحين السداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى