أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

كيف يعاقب محمد صلاح جماهير فانتازي الدوري الإنجليزي؟

أصبح النجم المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول واحد من أشهر اللاعبين الذين يتواجد في بطولة فانتازي في الدوري الإنجليزي ولكن الاعب يعيش اسواء ايام حياته خلال فترة حالية.

كان قد تالق اللاعب المصري مع فريق ليفربول على مدار الخمس سنوات الماضية حيث قد ارتفعت جميع تواقعاته وذلك بشأن التواجد صدارة أغلى اللاعبين وذلك بقيمة 13 مليون جنية إسترليني ولكن مع انطلاق الموسم الجديد أصبح اللاعب من بين ثلاث لاعبين تم بيعهم في الدوري قبل الجولة العاشرة.

ويذكر أن للاعبة فانتازي في الدوري الإنجليزي واحدة من أشهر الألعاب الالكترونية التي قد عملت على جذب الكثير من عشاق كرة القدم في مختلف الفئات.

وكان قد أسهم الفرعون المصري محمد صلاح في 6 أهداف فقط وذلك من خلال 6 مباريات شارك بهم في لعبة فانتازي ولكن يظل حتى الآن من بين افضل 10 للاعبين مملوكين للعبة حيث قد تم بيع من قبل ما يقرب من مليون مدرب ليظل في أقل من ثلث الفرق.

ومع ذلك فقد ستعرضت صحيفة ” ذا أتلتيك” ثلاث اسباب وذلك ضرورية للاحتفاظ بنجم المصري محمد صلاح في التشكيل مع تخفيض راتبة الي 12.8 مليون جنية إسترليني مع وجود تفوق ملحوظ للاعب إيرلينج هالاند للاعب فريق مانشستر سيتي الذي نجح في الاسهام في 17 هدفا في 8 مباريات فقط.

فيما قد قالت الصحيفة البريطانيه ان أبرز الأسباب التي جعلت إبقاء النجم المصري محمد صلاح هو فوز فريق ليفربول مرتين في مبارياته الـ3 الماضية وذلك في مختلف المسابقات التي شارك بها والتي قد نجح في تسجل خلالها اللاعب محمد صلاح هدفين فقط كما قد صنع هدفا واحدا أيضا ة.

كما قد أضافت الصحيفة الي أن اللاعب محمد صلاح لا يزال واحدا من أبرز المسددين لركلات الجزاء وذلك في فريق ليفربول كما يعتبر قادر دائمًا على إحراز اي هدف يتاح له “.

واخيرا قد لفتت الصحيفة الي ان الفرعون المصري يستطيع معاقبة المتجاهلين له وذلك خلال الأسابيع القادمة وذلك بعد أن تمكن من الفوز بالحذاء الذهبي في بطولة الدوري في ثلاث مناسبات مختلفة وكان ذلك في خمس مواسم ماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى