أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

قبل ملاقاة وفاق سطيف…تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية

إستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق، تخطي عقبة الرجاء المغربي، والعبور إلي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاء ذلك عقب الفوز الذي حققة المارد الأحمر على نظيره بطل المغرب خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء أمس.

المارد الأحمر يضرب موعدًا مع وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

حيث ضرب المارد الأحمر موعدًا مع الفريق الجزائري وفاق سطيف، في الدور نصف النهائي دوري الأبطال، تقام مباراة الذهاب أحد يومي 6أو 7 مايو القادم في القاهرة، ومباراة الإياب في أحد يومي 13 أو 14 مايو في الجزائر.

موسيماني يسعي لمواصلة الانتصارات داخل جدران القلعة الحمراء

وتأمل كتيبة ” بيتسو موسيماني “، تحقيق الفوز أمام نظيره نادي وفاق سطيف، وتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم خاصةً أن النادي الأهلي يُعد من أكثر الأندية تتويجًا.

وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع ” sky sports kora “، تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية.

التقي المارد الأحمر مع الأندية الجزائرية، في 21 لقاء، واستطاع الأهلي تحقيق الفوز في 10 لقاءات، وتلقي الهزيمة في 5 مباريات، وحسم التعادل في 6 لقاءات، وتمكن أبناء القلعة الحمراء من إحراز 25 هدفًا بينما تلقت شباكة 17 هدفًا.

وفاق سطيف يطيح بــــ الترجي التونسي ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

ومن ناحية أخري، نجح فريق وفاق سطيف الجزائري، من تحقيق الفوز أمام نظيره نادي الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء أمس الجمعة في لقاء الإياب في تونس بنتيجة هدف دون رد، وتمكن من العبور إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضرب موعدًا مع النادي الأهلي.

وكانت جماهير القلعة الحمراء، أعربت عن سعادتها الكبيرة عقب الفوز الذي حققه المارد الأحمر مساء أمس، خاصةً وسط ضغط وعنف شديد من جماهير الرجاء المغربي في كازابلانكا، على ملعب “محمد الخامس “، وتنتظر الجماهير الفوز باللقب الإفريقي للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى