الكرة العالمية
أخر الأخبار

آرسنال يواصل الهيمنة ويعتلى صدارة الدورى الإنجليزى

نجح فريق آرسنال فى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية والهيمنة على مقعد الصدارة، ليحقق الفريق فوزاً كبيراً على حساب نظيره ليفربول بثلاثية مقابل هدفين، فى المواجهة التى جمعت بينهما، اليوم الأحد فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً، على ملعب “الإمارات“، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

بداية مثيرة نجح خلالها آرسنال أن يحرز أولى الأهداف عن طريق اللاعب “غابرييل مارتينيلى” الهدف الاول بتمريرة حاسمة تحصل عليها من قبل زميله”مارتين أوديجارد” فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وتخطى ليفربول هذا العائق بعد أن أدرك التعادل بأقدام اللاعب “داروين نونيز” بعد تمريرة مساعدة من اللاعب”لويس دياز” لتتهادى تحت أقدامه وتسكن الشباك فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول تقدم آرسنال بهدف ثانٍ بأقدام اللاعب “بوكايو ساكا” عقب حصوله على تمريرة حاسمة من زميله “غابرييل مارتينيلى“، ليتقدم الجانرز بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومع بداية أحداث الشوط الثانى، واصل الريدز الضغط ليباغت اللاعب”روبرتو فيرمينو” الشباك بهدف التعادل بعد تلقيه تمريرة حاسمة من اللاعب”ديوغو جوتا” فى الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وحصل آرسنال على ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة ليسددها اللاعب”بوكايو ساكا” ويحرز ثالث الأهداف للفريق وثانى الهداف له فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يكون آرسنال قد رفع رصيده إلى النقطة 24، فيما يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 10.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى