أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

جولة فى التتش.. وأبرز لمسات مارسيل كولر الذهبية منذ خلافته

حقق “مارسيل كولر” المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، نجاحات باهرة خلال فترة تواجده داخل أروقة النادى الأهلى، لينجح السويسرى الماكر فى تقديم أوراق اعتماده، لتبدأ حقبة جديد على ملعب مختار التتش، ويحصد أول بطولة له من الغريم التقليدى “الزمالك” ويتوج بطلاً لكأس السوبر المصرى.

أضاف السويسرى لمساته الفنية الذهبية التى خلال فترة قصيرة جداً قضاها داخل القلعة الحمراء أجدت نفعها، ليزيح الغبار على رباعى الفريق، على الرغم من أحد منهم كان على أعتاب الرحيل ليصبح واحداً من أهم وأبرز الركائز الأساسية التى سيعتمد عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

كانت ضربة البداية بخط الدفاع، حيث نجح كولر بجدارة فى إعادة الاتزان والانضباط والهدوء من خلال اللاعب”محمود متولى“، ليصبح اللاعب فى فترة قصيرة جداً أحد أهم نجوم الخط الخلفى بالدورى المصرى.

وواصل السويسرى مهمته الصعبة ليصب تركيزه على “أكرم توفيق“، ويستعيد اللاعب جزء كبير من المستوى الفنى الرائع والمميز الذي يقدمه في مركز الظهير الأيمن مع القلعة الحمراء، ليصبح هو أهم وأفضل ظهير أيمن في الدوري المصري خلال الوقت الحالى.

وعلى المستوى الفنى والتكتيكى، تمكن مارسيل كولر من اكتشاف اللاعب”طاهر محمد طاهر” فى مركز الجناح الأيمن، كما يعد طاهر من العناصر الذى يقدم الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل رائع تحت قيادته.

وعلى نهج الثلاثى المرعب يسير بيرسي تاو، حيث يمنحه المدير الفني كل الثقة والدعم في الوقت الحالي، ويثق بشدة في امكانياته ويراهن على سرعته ومهارته فى صناعة الفارق في الخط الأمامى مع الفريق الأحمر في المرحلة القادمة خاصة بعد تعافيه من الإصابات العضلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى