أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

بثنائية .. الأهلي يتقدم على الداخلية خلال الشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الأهلي و نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، و التي انطلقت صافرة بدايتها في تمام الخامسة من مساء اليوم، بتقدم المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف.

أحداث الشوط الأول:

بدأ الشوط الأول بضغط من جانب لاعبو الأهلي، حيث بدأ اللاعبين في تناقل الكرات بين الأقدام في محاولة لبناء هجمات.

و ترجم الأهلي ضغطه الهجومي لهدف مبكر في الدقيقة 2 بالتحديد من زمن الشوط الأول، و جاء عن طريق اللاعب ” محمد شريف” و عقب تمريرة متقنة من اللاعب “كريم فؤاد”.

و عقب هدف المارد الأحمر الأول بدأ لاعبوه في الضغط على لاعبي الداخلية الذي كان يظهر عليهم سوء المستوى و إنعدام التركيز منذ اللحظات الأولى من الشوط الأول، و ذلك لإحراز المزيد من الأهداف.

و في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول يحاول” كريم فؤاد” التسديد على مرمى الداخلية بشكل مباشر، إلا أن حارس الداخلية تصدى لها في المرة الأولى، ثم وصلت لأقدام “حمدي فتحي” الذي يسددها بدور نحو المرمى، لتسكن الشباك و تعلن عن ثاني أهداف الأهلي في المباراة.

و بالدقيقة 14 من زمن الشوط الأول ينجح فريق الداخلية في إحراز هدف تقليص الفارق، عن طريق اللاعب “فانوم ألفريد“.

و مرت 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، و كانت النتيجة تقدم الأهلي بهدفين في مقابل هدف وحيد للداخلية.

و حاول لاعب الأهلي” محمد مجدي قفشة” تسديد كرة رأسية قوية بإتجاه مرمى الداخلية في الدقيقة 16، و لكن تصدى لها الحارس بسهولة.

و أنحصرت الكرة في منتصف الملعب عقب هدف الداخلية الأول، مع هدوء نسبي يسيطر على بقية مجريات الشوط الأول، و ذلك مع بداية من الدقيقة 20 من زمن الشوط.

و سدد “كريم فؤاد” لاعب الأهلي كرة رأسية قوية نحو مرمى الداخلية في الدقيقة 26، و لكن تصدى لها حارس الداخلية بثبات.

و مرت 30 دقيقة من زمن الشوط الأول، و كان ما يزال التقدم ” أهلاوي” بهدفين مقابل هدف وحيد للداخلية.

و سدد ” كريم فؤاد” كرة خطيرة بإتجاه مرمى الداخلية في الدقيقة 31، و لكن ارتطمت بالقائم و مرت بسلام بعيداً عن المرمى.

و أرسل لاعب الداخلية كرة عرضية لداخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 38، و لكن لم تجد التغطية الكافية لتصل بسهولة ليد ” الشناوي” حارس الأهلي.

و وصل الشوط لنهاية وقته الأصلي بوصولة للدقيقة 45، ليشير حكم المباراة إلى دقيقة كوقت بدل من ضائع، و بعد ذلك يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى