الكرة العالمية
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يقتنص الفوز من يوفنتوس بثنائية في دوري الأبطال

أنتهي منذ بضع دقائق اللقاء الذي جمع بين نادي يوفنتوس و نظيره نادي باريس سان جيرمان بفوز نادي باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف ، و ٱقيمت تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب أليانز ، و ذلك ضمن منافسات الجولة 6 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة يوفنتوس و باريس سان جيرمان :

و أستطاع لاعبو نادي باريس سان جيرمان تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز “كيليان مبابي” الهدف الأول لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة 13، و جاء “بونوتشي” بالهدف الأول و الوحيد لصالح نادي يوفنتوس في الدقيقة 39، و سجل “مينديش” الهدف الثاني لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة 69.

ترتيب الفريقين بجدول المجموعة الثامنة :

بتلك النتيجة أصبح نادي يوفنتوس يحتل المركز 2 في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل نادي باريس سان جيرمان المركز 3 برصيد 6 نقاط.

المباراة القادمة لنادي يوفنتوس :

يلتقي نادي يوفنتوس في مباراته القادمة بنظيره نادي إنتر ميلان ، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر الجاري ، و سوف تقام المباراة على ملعب أليانز ، و ذلك ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإيطالي.

المباراة القادمة لنادي باريس سان جيرمان :

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي باريس سان جيرمان في مباراته القادمة بنظيره نادي لوريان ، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الفرنسي ، في تمام الساعة الثانية ظهرآ يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر الجاري ، على ستاد إيف الينمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى