أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022| أبرز تصريحات سكالوني قبل مباراة هولندا

تحدث ” ليونيل سكالوني” المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن أهمية مباراة الغد امام هولندا ، كما كشف موقف الثنائي دي باول و دي ماريا ، وشرح عدم سبب الدفع باللاعب ديبالا.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني منتخب هولندا غدًا الجمعة في الساعة التاسعة مساءًا علي استاد لوسيل ، ضمن لقاءات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة الغد:” سوف نري مجريات الأمور غدًا ، اعتدنا علي تغيير الخصوم لطريقة لعبهم وسوف نري ما سيحدث خلال المباراة من حيث التنوع والتغييرات ، لا أود استباف الأمور”.

وعن حال دي باول و دي ماريا قال:” بالأمس كانت لدينا جلسات تدريب مغلقة لا أدري كيف علمتم أن هناك أمر ما بخصوص دي باول ولا أعلم من أين جئتم بهذه المعلومة مبدئياً هم بخير وسوف نري بعد جلسة تدريب اليوم”.

وتابع:” اليوم جلسة التدريب الأخيرة وسوف نري كيف حال اللاعبين وسنختار تشكيل الغد”.

وواصل:’ أود أن أقول لشعبنا أن يستمتعوا بهذا الفريق الذي لديهم ، وقلت من قبل أننا سنقدم كل شئ ممكن ، في النهاية هذه هي كرة القدم أمل في النهاية ان نسعد بالنتائج ، ولكن أن لم يحدث ذلك نتمني أن تستمروا في دعمنا”.

وعن ضربات الجزاء قال:” هي لا تأتي إلا بعد 120 دقيقة لا أفكر فيها الآن ولا أعتقد أن علينا القيام بذلك ، علينا التركيز علي الفوز خلال 90 دقيقة او 120 دقيقة”.

وعن ديبالا قال :” لم يلعب لأنني لم أري أنه عليه أن يلعب بعد ، هو لاعب جيد ويمكنه البدء كأساسي ولكن نظراً للمباريات التي خضناها لم تتح فرصة لكي نشركه ولكننا سعداء بمساهمته ، لدينا 26 لاعبًا ونحن نحتاج جميعهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى