أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يقسو على ليفربول بثلاثية و يتأهل لدور الثمانية في كأس الرابطة

أنتهت منذ بضع دقائق المباراة التي جمعت بين نادي مانشستر سيتي و نظيره نادي ليفربول بفوز نادي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أنطلقت صافرة بداية تلك المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم ، على ملعب الاتحاد ، و ذلك في إطار منافسات دور ال16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي و ليفربول:

و أستطاع لاعبو نادي مانشستر سيتي تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، و أيضآ الأستحواذ كان لصالح لاعبو نادي مانشستر سيتي بنسبة 56 %.

حيث سجل “إيرلينج هالاند” الهدف الأول لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 10 عن طريق تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ، عقب تمريرة عرضية من جانب “كيفين دي بروين“.

و في الدقيقة 20 جاء “جيمس ميلنر” لاعب نادي ليفربول بتمريرة عرضية أستقبلها “فابيو كارفالو” ، و سدد الأخير الكرة تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك، و يحرز الهدف الأول و التعادل لصالح نادي ليفربول.

قام “رودري هيرنانديز” لاعب نادي مانشستر سيتي بتمرير الكرة، ليتسلمها “رياض محرز” الذي أستطاع مراوغة مدافعي نادي ليفربول، و تسديد الكرة ، ليحرز الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 47.

تمكن “داروين نونيز” لاعب نادي ليفربول في الدقيقة 48 من التوغل داخل منطقة الجزاء، و تمرير الكرة بإتجاه “محمد صلاح” ليستغلها الأخير ، و يصوب الكرة ليحرز الهدف الثاني و التعادل لصالح نادي ليفربول.

و شهدت الدقيقة 58 تمريرة عرضية من جانب “كيفين دي بروين” لاعب نادي مانشستر سيتي، ليتسقبلها “ناثان أكي” برأسية قوية، و يسجل الهدف الثالث لصالح نادي مانشستر سيتي.

و بتلك النتيجة صعد نادي مانشستر سيتي بقيادة “بيب جوارديولا” المدير الفني إلي دور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

المباراة القادمة لنادي مانشستر سيتي :

يلتقي نادي مانشستر سيتي في مباراته القادمة بنظيره نادي ليدز يونايتد ، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الجاري ، و سوف تقام المباراة على ملعب ايلاند رود ، و ذلك ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

المباراة القادمة لنادي ليفربول:

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي ليفربول في مباراته القادمة بنظيره نادي أستون فيلا ، في تمام الساعة السابعة و النصف مساء يوم الأثنين الموافق 26 ديسمبر الجاري ، على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى