أخبار الزمالك
أخر الأخبار

أمير مرتضي: لم نغلق باب التفاوض مع خماسي الزمالك

تحدث “أمير مرتضي منصور المشرف العام على ملف كرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات في مسألة تجديد الخماسي “طارق حامد، ومحمد أبو جبل، و أشرف بن شرقي، و عمر السعيد، و محمد أوناجم“، مؤكدًا أنه لم يتم فتح باب التفاوض من أجل تجديد عقودهم في الوقت الحالي ولكن الباب لم يغلق أيضًا.

و أوضح “أمير مرتضي” :”أرادنا أن نضع خطًا فاصلًا في مسألة التجديد للخماسي من أجل حسم موقفهم معانا هل سيرحلوا لكي نجد البديل لهم، أم سيستمروا لكي نواصل التفاوض معهم”.

وأكمل :”كلام رئيس النادي عن عدم التجديد للخماسي، كان لحمايتهم و إغلاق الملف لنهاية الموسم بدون عمل ضجة”.

وأردف :”رئيس النادي قال لطارق حامد في جلسة ودية (بقاءك مهم وإذا قررت الرحيل فهذا مستقبلك)”.

وجاءت تلك التصريحات التي إدلي بها “أمير مرتضي منصور” خلال برنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي الرياضي “إبراهيم فايق“، المذاع عبر شاشة قناة “ON Time Sport2“.

وواصل المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، حديثه قائلًا :” إستمرار خماسي الزمالك أمر وارد وكلهم يمتلكون حُسن النوايا تجاه النادي”.

وأكمل :”الفوز بالدوري الحالي هو الأمر الوحيد الذي سيدفعني للحفاظ على اللاعبين المتواجدين حاليًا وفتح باب التفاوض للتجديد معهم مرة أخري، و هذا يعني تقليل عدد الراحلين وبالتالي تقليل الصفقات التي سيتم التعاقد معها”.

وأضاف :”فيريرا قال للاعبين بالنص، انه مكتفي تماما بالأسكواد الموجود حاليًا، وفكرة رحيل أحد أو إستمراره يتوقف على نتائجنا في الفترة المقبلة”.

وحينما سئل عن رحيل المغربي “أشرف بن شرقي” مهاجم الفريق الأبيض، قال : “رحيل بن شرقي للأهلي.. لا أعتقد أن يحدث ذلك وفي النهاية كرة القدم احتراف، ولكن اللاعب يحترم النادي ويحب جمهور الزمالك ومرتبط بيه كثيرًا”.

وأختتم حديثه قائلًا : “أعلنت أن عقد زيزو به شرط جزائي لأن ذلك خطأ جسيم، وحينما تحدثت مع زيزو بشأن تعديل هذا البند أبدي موافقته ولم يعارض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى