أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على ليل وينتزع انتصاراً قاتلًا بالدوري الفرنسي

نجح فريق باريس سان جيرمان فى الفوز أمام نظيره ليل برباعية مقابل ثلاثة أهداف، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم الأحد، وذلك على غرار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدورى الفرنسى.

وأحتضن ملعب”حديقة الأمراء” المواجهة بين الفريقين، فى تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

بادر الباريسى فى تسجيل أولى الأهداف عن طريق اللاعب”كيليان مبابى“، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله نيمار فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وينجح “نيمار” فى إضافة الهدف الثانى لصالح باريس سان جيرمان عن طريق تمريرة حاسمة من زميله”فيتور فيريرا” فى الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وسجل ليل الفرنسى هدف أول بأقدام لاعبه “بافود دياكيتيه” بعد تمريرة مساعدة من اللاعب “أندريه غوميش” فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

وانتهى أحداث الشوط الأول بتقدم الباريسى بثنائية مقابل هدف وحيد على منافسه.

وفى أحداث الشوط الثانى، تمكن لليل الفرنسى من خطف ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم الساحة ليسجلها اللاعب”جوناثان ديفيد” ويحرز ع
ف التعديل فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

وضرب”جوناثان بامبا” بثانٍ الأهداف له والثالث للفريق عن طريق تمريرة حاسمة من زميله”أندريه غوميش” فى الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

ويباغت اللاعب”كيليان مبابى“شباك ليل بهدف التعادل بعد تلقيه تمريرة مساعدة من اللاعب “خوان بيرنات” فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

ويعطيك ميسى بآمال ليل الفرنسى بهدف الظفر بالثلاث نقاط فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

موقف الفريقين من جدول الترتيب:

وبهذا التعادل يرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة 57، فيما يتجمد ليل رصيده عند النقطة 41.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى