أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

يورجن كلوب: أعتقد أن أنشيلوتى يرى أن الأمر قد انتهى

أطلق”يورجن كلوب” المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي سهام التصريحات، بشأن الخسارة المدوية التي تعرض لها فريقه أمام ريال مدريد بمنافسات دورى أبطال أوروبا.

واكد كلوب:”كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، الشوط الأول رغم الهدفين اللذين تلقيناهما، يعد هذا الشوط من أفضل ما لعبناه طوال الموسم على الأرجح، أعجبن كثيرا”.

وأردف:”الهدف الأول الذي استقبلناه كان علينا الدفاع بشكل أفضل، كان هناك عدد كافٍ من اللاعبين حول الكرة، ولم يضع أحدهم قدمه أمام الكرة. كانت لحظة جيدة من فينيسيوس أيضا، لكن أعتقد أنه كان في الإمكان الدفاع بشكل أفضل”.

واضاف:”استقبال الهدف الثالث في وقت مبكر من الشوط الثاني كان مريعا وساهم في تغيير قواعد اللعبة إلى حد كبير”.

وأكمل:”في الشوط الأول كان من الممكن أن نسجل هدفا ثالثا، وكنا غير محظوظين بعض الشيء. في الشوط الثاني، كانت المباراة التي أراد ريال مدريد لعبها. كنا نفقد الكرة في اللحظات الخاطئة، وهو ما لا يجب فعله ضد ريال مدريد حتى لا تعاني من مشكلة كبيرة”.

واستمر:”أعتقد أن كارلو أنشيلوتي يرى أن الأمر قد انتهى وأنا أعتقد ذلك أيضا الآن، لكن في غضون 3 أسابيع ربما يحدث الكثير”.

وواصل:”كلما اقتربت المباراة زادت فرصنا. علينا تسجيل 3 أهداف هناك واللعب ببعض المخاطرة، وقد يكون ذلك صعبًا بعض الشيء. لكن سنذهب إلى هناك وسنحاول الفوز بالمباراة”.

وانهى حديثه قائلاً:”لدينا بضعة أيام قبل المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس وسنتأكد من أننا سنتعامل مع الأمور بالطريقة الصحيحة. إذا سمحنا الآن لتلك المباراة بأن تؤثر علينا، سنكون سذج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى