أخر الأخبارالكرة المصرية

السكة الحديد يحافظ على صدارته و يتخطى وادي دجلة بثلاثية

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي وادي دجلة و السكة الحديد بدوري القسم الثاني مجموعة القاهرة لموسم 2022_2023 والتي انتهت بفوز فريق السكة الحديد بهدفين مقابل هدف.

مجريات المباراة :-

بدا شوط المباراة وفي الدقيقة الأولى في ضغط من وادي دجلة استطاع احراز الهدف الاول عن طريق اللاعب “احمد فتحي” من تمريرة مساعدة، واستمر الضغط على مرمى السكة الحديد لأكثر من نص ساعه.

وفي الدقيقة 45 قبل انتهاء الشوط الاول استطاع “احمد لالا” لاعب السكة الحديد من تسجيل هدف التعادل في مرمي وادي دجلة، وبعد احراز الهدف بدقائق أعلن حكم المباراة إنهاء الشوط الاول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وبدأ شوط المباراة الثاني بضغط مستمر من كلآ الفريقين ولكن بدون احراز اي أهداف حتى مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وفي الدقيقة 20 أضاع فريق السكة الحديد فرصه محققة ولكن اصطدمت الكرة بقائم حراسة المرمى، واستمر فريق السكة في الضغط على مرمى الفريق الدجلاوي.

وفي الدقيقة 39 استطاع لاعب فريق السكة الحديد “رضا الويشي” احراز الهدف الثاني، واستمرت محاولات لاعبي السكة على المرمى بشكل قوي لضمان الخروج بالمباراة الي بر الأمان.

وبعد محاولات عديدة للفريقين استمرت حتى الدقيقة الأخيرة ولكن بدون احراز أهداف اخري، اعلن حكم المباراة احتساب 5 دقائق وقت بدل من الضائع ليسجل لاعب السكة “ابراهيم عبد الخالق” الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى