أخر الأخبارالكرة العالمية

ميلان يفوز على ليتشي بثنائية نظيفه بالدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ، ونادي ليتشي، بفوز ميلان بهدفين دون رد،خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

نتيجة المباراة:-

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب اللاعبين للمحاولة في إحراز اولي الأهداف وحصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية.

ويتمكن رفائيل لياو في إحراز الهدف الأول لصالح ميلان، عقب تمريرة رائعة وجاء ذلك في الدقيقة ال 40 من عمر أحداث الشوط الأول.

ويشهد اللقاء تركيز جيد من لاعبي ميلان للحفاظ على الهدف والأبتعاد عن التعادل.

ويتمكن رفائيل لياو في إحراز الهدف الأول لصالح ميلان، عقب تمريرة رائعة وجاء ذلك في الدقيقة ال 40 من عمر أحداث الشوط الأول.

ويضيف رفائيل لياو، الهدف الثاني لصالح فريقه ميلان، وجاء ذلك في الدقيقة ال 74 ،ويستمر اللاعبين في الضغط للحفاظ على نتيجة المباراة.

وفي هذة الأحداث يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي ميلان ونظيره نادي ليتشي،بفوز ميلان بهدفين دون رد.

المباراة القادمة لنادي ميلان :-

يلتقي نادي ميلان مباراته القادمة بنظيره نادي روما ، يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

المباراة القادمة لنادي ليتشي:-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي ليتشي في مباراته القادمة بنظيره أودينيزي، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى