أخر الأخبارالكرة العالمية

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. قمة ريال مدريد أمام السيتي وميلان ضد الإنتر

من المقرر أن تنطلق غدا الثلاثاء مباريات دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي سوف تجمع بين فريق ميلان مواطنة فريق إنتر ميلان وايضا بين فريق ريال مدريد وفريق مانشستر سيتي.

حيث سوف تكون مباراة الذهاب بين فريق مانشستر سيتي وفريق ريال مدريد على ملعب سانتياجو في العاصمة الإسبانية فيما سوف تقام مباراة الذهاب بين فريق ميلان الإيطالي وفريق إنتر ميلان وذلك على ملعب سان سيرو.

حيث سوف يلتقي ريال مدريد مع فريق مانشستر سيتي مساء غدا بينما سوف يلتقي فريق ميلان مع نظيرة فريق إنتر ميلان مساء يوم الأربعاء القادم وذلك في دور نصف نهائي.

كما سوف تنطلق مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة وتوقيت السعودية الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويذكر ان النجم النرويجي إيرلينج هالاند يتواجد على صدارة قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا وذلك برصيد 12 هدفا وهذا بفارق 4 أهداف عن صاحب المركز الثاني وهو النجم المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول.

بينما يعتبر اللاعب فينسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد هو الأكثر صناعة لأهداف في هذه البطولة وذلك برصيد 6 أهداف.

وكانت قد شهدت بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي إقامة 108‪ مباراة كما قد شهدت أيضا تسجيل362 هدفا ويعتبر فريق مانشستر سيتي هو أكثر الأندية تسجيلا لأهداف في هذه نسخةوذلك برصيد 26 هدفا كما يعتبر هو اقل الأندية استقبالا لأهداف وذلك برصيد 4 هدفا.

ويذكر ان فريق ريال مدريد هو حامل لقب هذه النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا وهذا بعدما قد نجح في تغلب على فريق ليفربول ي المباراة النهائية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في العاصمة الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى