أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

تاريخ مواجهات اتحاد جدة و الهلال في الدوري السعودي قبل موقعه الغد

ينتظر عشاق الكرة السعودية مواجهة من العيار الثقيل والتي سوف تكون بين اتحاد جدة نظيره فريق الهلال السعودي وذلك ضمن منافسات قمة الجولة27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حيث سوف تقام المباراة بين فريق الهلال وفريق الاتحاد مساء غدا الثلاثاء وذلك على ملعب الأمير فيصل والتي سوف تكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فيما سوف تنقل مباراة عبر شبكة قنوات SSC  الناقلة الحصرية لمباريات الدوري السعودي.

ترتيب الفريقين :

يتواجد فريق اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 62 نقطة ويعد هذا من 26 مباراة قد خاضها في بطولة الدوري السعودي فينا يتواجد فريق الهلال حامل لقب النسخة الماضية في المركز الرابع وذلك برصيد 49 نقطة ويعد ذلك من 25 مباراة اي بأقل عدد مباريات من فريق اتحاد.

تاريخ المواجهات بين فريق الهلال و فريق الاتحاد:

كان قد التقي فريق الهلال مع نظيره فريق اتحاد من قبل في 29 مباراة وذلك خلال بطولة الدوري السعودي حيث قد أمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز في 14 مباراة فيما نجح فريق اتحاد جدة من تحقيق الفوز في 6 لقاءات وحسم التعادل بينهم في 9 مباريات.

كما قد تمكن فريق الهلال من تسجيل 50 هدفا في شباك فريق اتحاد بينما قد استقبلت شباك فريق الهلال 29 هدفا من غريمة فريق اتحاد.

ويذكر ان مباراة الدور الأول والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري للموسم الحالي بفوز فريق الهلال السعودي على فريق اتحاد بهدف نظيف والتي لعبت على ملعب الجوهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى