أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

ابرز تصريحات “مارسيل كولر” عقب الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

أعرب السويسري مارسيل كولر عن سعادته عقب الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت اليوم بين الفريقين وذلك علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية

وحقق النادي الأهلي الفوز علي الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهما علي معلول من ركلة جزاء و محمود كهربا .

وجاءت تصريحاته عقب الفوز كالتالي :

بدأنا مباراة الاتحاد بشكل رائع و حصدنا ثلاث نقاط مهمين

وتابع بدأنا المباراة بشكل أكثر من رائع وسجلنا هدفين، ثم حدث نوع من الاطمئنان وبدأ الاتحاد يدخل في أجواء المباراة وخلق العديد من الفرص الخطيرة، ولكن خبرات لاعبي الأهلي تفوقت على صعوبة مباراة الاتحاد ليحصد الفريق ثلاث نقاط مهمة .

و أكد تسجيل الفريق هدفين خلق نوعًا من الاطمئنان لدى اللاعبين والخطوط لم تكن متقاربة، ومباراة اليوم تعد درسًا للاعبين .

وطالب اللاعبين بين شوطي المباراة بالتركيز والهدوء، وأنه يلتمس العذر لهم بعدما حقق الفريق موسمًا رائعًا وتعرض لحالة شديدة من الإجهاد.

و أشار الأهلي خاض موسمًا طويلًا، وتحمل الإرهاق الشديد بسبب التنقل بين الملاعب والدول لخوض المباريات المحلية والقارية، ولا شك أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى رؤية أسرهم وإلى الراحة

الموسم لم ينته بعد، وأنه لأول مرة في تاريخه يحقق هذا الكم من البطولات في موسم واحد.

و تحدث التغييرات كان هدفها منح راحة لبعض اللاعبين والحفاظ عليهم من الإصابات، خاصة أن البديل يؤدي بكفاءة اللاعب الذي يشارك، كما أن الفريق مقبل على مباراة ديربي أمام الزمالك .

و اختتم كولر قائلا حضور السعة الكاملة للجماهير في المدرجات خلال مباراة الزمالك، مشددًا على أن الكرة تلعب من أجل الجماهير.

وحقق الأهلي الفوز بثنائية نظيفه علي نظيره الاتحاد السكندري في مباراة اقيمت في تمام السابعه مساءًا بتوقيت مصر والثامنه بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة ال21 من بطولة الدوري الممتاز رفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطه متصدراً الدوري وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطه 42 بالمركز السابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى