أخر الأخبارالكرة العالمية

تفاصيل عرض الهلال لضم بيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي

كشفت بعض المصادر السعودية عن تقديم مسئول نادي الهلال السعودي بعرضا جديد إلى نجم فريق مانشستر سيتي وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وترغب إدارة نادي الهلال السعودي في حسم بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم والمنافسة على كافة البطولات.

وكانت قد شهدت الفترة الأخيرة نجاح إدارة نادي الهلال في حسم بعض بعض الصفقات القوية من أندية أوروبية من أجل الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة..

وخلال الموسم الماضي كان قد ظهر فريق الزعيم بمستوى متذبذب وذلك بعدما فشل في تحقيق لقب الدوري السعودي وتواجد في المركز الثالث كما قد خير الفريق أيضا نهائي دوري أبطال أوروبا امام فريق أوراوا الياباني.

فيما قد كشفت صحيفة ” Hilalstuff” ان إدارة نادي الهلال ترغب في تعاقد مع اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

كما قد تقدمت إدارة النادي بعرض يصل نحو 70 مليون يورو من أجل ضم اللاعب من فريق مانشستر سيتي مع إمكانية حصول اللاعب علي راتب يصل نحو 50 مليون يورو سنويا وهذا لمدة عامين مع خيار تجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى