أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

أبرزهم شيكابالا…3 غيابات مؤثرة تضرب صفوف الزمالك قبل موقعة إنبي في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي “جوسفالدو فيريرا”، المدير الفني للقلعة البيضاء، لخوض مواجهة وتحدي جديدين في بطولة الدوري الممتاز، أمام نظيره إنبي بقيادة “حلمي طولان”، المدير الفني للفريق البترولي، ضمن لقاءات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مُوعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري الممتاز

ويلتقي الفارس الأبيض مع نظيره البترولي، مساء غدً الثلاثاء، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد “القاهرة الدولي”، في إطار فعاليات بطولة الدورى المصري الممتاز.

غيابات الزمالك في لقاء إنبي في الدوري الممتاز

يفقد الفارس الأبيض لجهود 3 من أهم لاعبي الفريق الأبيض، خلال مواجهة إنبي والمقرر إقامتها غدً الثلاثاء، ويأتي على رأسهم “محمود عبد الرازق شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يتغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت بيه في مران الفريق اليوم.

كما يغيب عن لقاء الزمالك ضد إنبي، “إمام عاشور” لاعب خط وسط الفارس الأبيض، وجاء سبب تغيبه هو تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل “عاشور” على إنذار ثالث خلال أحداث مباراة فريقه السابقة أمام إيسترن كومباني.

ويغيب أيضًا عن صفوف القلعة البيضاء في مواجهة إنبي غدً الثلاثاء، “أيمن حفني” لاعب خط وسط الفريق الأبيض، وجاء سبب غيابه هو جاهزيته فنيًا.

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري الممتاز

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن عن قائمة الفارس الأبيض إستعدادًا لمواجهة إنبي، وجاءت القائمة على النحو التالي :-

حراسة المرمي : محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – إسلام جابر – أشرف بن شرقي – أحمد السيد زيزو – رزاق سيسيه – سيف عبد الله.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى