أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

مرتضى منصور: سنحل أزمة قيد قائمة النادى فى اتحاد الكرة خلال أيام

أطلق المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق للفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم، سراح لسانه ليدلى ببعض التصريحات بشأن أزمة قيد الفريق، من خلال مقطع فيديو تم نشره على موقع يوتيوب.

وأكد منصور:”نبحث عن مبلغ مليون و450 ألف دولار لرفع إيقاف القيد على الزمالك بسبب شيكابالا، اذهب إلى ممدوح عباس الذي تحبه واطلب منه رفع الحجز على أموال النادى”.

واضاف:”لا يجب عليك أن تتمرد وتطلب من اللاعبين عدم خوض التدريبات، سيف الجزيري وحمزة المثلوثي لم يقبلا ذلك وهما ليسا من أبناء النادى”.

وتابع:”تركت رئاسة الزمالك بسببك، حتى يرفع ممدوح عباس صديقك الحجز على الأرصدة، عيب عليك أن تسرب أخبارًا خاطئة وأنك لم تحضر الاجتماع قبل السفر لخوض البطولة العربية بسبب عدم سداد مستحقات اللاعبين، أنت أبلغتنى بعذر مرض نجلك”.

واردف:”سنحل أزمة قيد قائمة النادى فى اتحاد الكرة خلال أيام، بعد سداد مستحقات الجبلاية عن طريق أموال النادى التى ستأتى من خلالهم”.

وأكمل:”ضحيت بنفسي وبرئاسة الزمالك من أجل رفع حجز ممدوح عباس، الحساب المحجوز عليه به مبلغ 100 مليون جنيه”.

وواصل:”رونالدو كان يتراقص فرحًا عندما تعادل مع الزمالك وشعر بالرهبة من الجماهير البيضاء”.

واستمر:”الزمالك كان سيبقى أول المجموعة في البطولة العربية لولا حكم مباراة الشباب وضربة الجزاء التي احتسبها ضدنا، كنا سنتعادل على الأقل في هذه المباراة”.

وانهى حديثه قائلاً:”الأزمة المالية فى الزمالك ستنتهي خلال 3 أسابيع، وسنقيم مسعكرًا إعداديًا وأمامنا بطولتي كأس مصر والسوبر المصرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى