أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

“ضربة الميركاتو”..مهاجم الأهلي الجديد يظهر للنور

أكدت تقارير صحفية وصول مهاجم الأهلي الجديد الى مطار القاهرة فى ساعه مبكره من صباح اليوم لإجراء الكشف الطبي والذى سيكون مفاجأة سارة لجماهير الأهلي التى انتظرت هذه الصفقة لمدة تزيد عن العامين ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي غداً.

حيث اسارت التقارير الي نجاح الأهلي في التعاقد مع “أنتوني موديست “مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد وفقاً للمستوي بعدما أتفقا الثنائي على كافة الشروط المالية والشخصية.

واستطاع المارد الأحمر إقناع الفرنسي موديست بالانتقال للفريق بعد انتهاء تعاقده مع الجراد الأصفر خلال يونيو الماضي حيث رفضت إدارة بوروسيا دورتموند تجديد عقد اللاعب

ورحب اللاعب بالانتقال للأهلي بعد تمسك إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد معه حيث يمتلك الفرنسي مقومات فنية وبدنية قوية قادرة على قيادة هجوم الفريق.

ولقد تم ترشيحه من أحد وكلاء “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليقوم بمتابعة عدد من شرائط الفيديو الخاصة باللاعب والتي جعلت المدرب يقتنع بقدراته باعتباره هداف عالمي ويجيد الأهداف من اقل فرصة ولكنه أيضا يعتبر خيار مؤقت للمارد الأحمر.

وأخيراً وافق “كولر” علي التعاقد مع اللاعب “موديست”بعدما بحث مع المهاجم البرازيلي سوزا لكن فريقه رفض التخلي عن خدماته ليجس نبض بشكتاش في محاولة لحسم صفقة جاكسون موليكا لكن مغالاة الفريق التركي في سعر اللاعب منع انتقاله للقلعة الحمراء.

حيث يرغب “كولر” في تدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق كأس العالم للأندية والتي ستشهد مباريات قوية وكبيرة حيث من المحتمل أن يواجه المارد الأحمر نظيره اتحاد جدة في أول مباريات الأهلي بالبطولة.

ومثّل “موديست” العديد من الأندية الأوروبية في مسيرته الاحترافية أبرزها نيس وبوردو وسانت إيتيان في فرنسا وهوفنهايم وانجبة وبلاكبيرن الإنجليزي وتيانجين الصيني وكولن وبوروسيا دورتموند الألماني.

ونجح “أنتوني موديست” الفرنسي صاحب ال 35 عامًا في تسجيل 108 هدف مع بوروسيا دورتموند الألماني بجانب 39 مساهمة تهديفية في الدوري الفرنسي.

ويمتاز أنتوني بطول القامة 188 سم حيث يُجيد ضربات الرأس بقوة كما أن حالته البدنية جيدة للغاية مقارنة بعمره.

وخاض “موديست” خلال مسيرته الكروية نحو 478 مباراة سجل 178 هدفًا وقدم 38 تمريرة حاسمة وتبلغ القيمة السوقية الخاصة بـ موديست نحو 700 ألف يورو.

وجدير بالذكر أن الأهلي نجح في تحقيق عدد من الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الماضي حيث توج بالدوري ودوري أبطال إفريقيا بجانب السوبر المصري ومشاركته في كأس العالم للأندية والمقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة بالمملكة العربية السعودية.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي في توفير متطلبات الجهاز الفني بقيادة كولر للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الجديد ومن المنتظر تجهيز أرضية أوروبية لملعب التتش قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى