أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

‏والدة ماغواير: مستوى التعليقات السلبية ضد ابنى مشين.. وما يحدث يتخطى كرة القدم

نشرت والدة اللاعب الإنجليزي هاري ماغواير بياناً رسمياً توضح فيه مدي السوء من التعليقات السلبية والانتقادات التي يتعرض لها نجلها.

ويتعرض لاعب منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد لانتقادات كبيرة جداً من جماهير اليونايتد وذلك بسبب المستوي الذي يظهر به مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وجاء البيان كالتالي:

‏”كأم، فإن رؤية مستوى التعليقات السلبية والمسيئة التي نتلقاها من بعض المشجعين والنقاد ووسائل الإعلام أمر مشين وغير مقبول على الإطلاق في أي منحى الحياة، ناهيك عن شخص يعمل بجد من أجل النادي والبلد”.

‏”لقد كنت هناك في المدرجات كالعادة، ليس مقبولاً ما حدث ،‏أتفهم أن هناك صعودًا وهبوطًا في عالم كرة القدم، إيجابيًا وسلبيًا، لكن ما يتلقاه هاري يتجاوز كرة القدم بكثير”.

“‏بالنسبة لي فإن رؤيته وهو يمر بما يمر به ليس أمرًا جيدًا. أكره أن أرى آباء أو لاعبين آخرين يمرون بهذا في المستقبل، وخاصة الأولاد والبنات الصغار”.

‏”هاري يتمتع بقلب كبير وهي مهمة جيدة فهو قوي عقليًا ويمكنه التعامل مع الأمر كما قد لا يستطيع الآخرون أيضًا لا أتمنى هذا النوع من الإساءة لأحد”.

وكان ماغواير سيغادر الشياطين الحمر صيف هذا العام متجهاً لنادي وست هام يونايتد ولكن تفاصيل صغيرة في أخر ساعات الميركاتو عطلت الصفقة.

واضطر ماغواير للإستمرار مع الشياطين الحمر حتي انتقالات الشتاء القادمة حتي يرحل عن اليونايتد خصوصاً وأن اللاعب لا يشارك مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى