أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

استعدادات الزمالك لمواجهة بيراميدز في أولى مباريات الدوري

كتبت : مي ناصر

واصل الزمالك صباح اليوم تدريبات، استعدادا لمواجهة نظره بيراميدز، يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجوله الأولى في الدوري المصري، وخاص الملكي تدريباته على ملعب عبداللطيف ابو رجيله.

شهدت تدريبات الزمالك الجماعية مشاركة أحمد سيد “زيزو”بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابه،التي تسببت في غيابه عن مواجهة أرتا سولار.

وخاض الظهير الايسر للفريق احمد فتوح تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم لمعاناته من آلام في عضلات البطن، ويسعى الجهاز الطبي للزمالك لتجهيز اللاعب خلال برنامج تاهيلي ليتماثل في الشفاء.

ويواصل حارس مرمى الفريق محمد عواد تاهيله بعد إصابته برشح في الركبه، وادي الحارس تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي، كما خاض تدريبات الركوض حول الملعب.

وحرص الكولومبي أسوريو على معالجه بعض الجوانب الدفاعيه والهجوميه ، وأكد انه لن يرضى بأن تكون انطلاقه الموسم الجديد سلبيه، وان ماحدث في مباراه أرتا سولار غير مقبول، واستمرت الجلسه لما يزيد عن ٣٠ دقيقه.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركه عبدالله جمعه بعد إصابته لفتره طويله، وذلك بعد الامتثال من الشفاء، وايضا انتظام عمر جابر الظهير الأيمن للفريق بعد شفاءه من نزله البرد التي تسببت في غيابه عن مباراه أرتا سولار.

وحرص المدرب العام للفريق مدحت عبدالهادى على عقلة جلسه مع رباعي الدفاع حمزه المثلوثي، ومحمد عبدالغني،محمود علاء،وحسام عبدالمجيد، وذلك من أجل شرح التعليمات الفنيه بشأن التمركز الصحيح وبعد الواجبات الدفاعيه.

وخاض ابراهيم نداي وعلى ياسر ومحمد صلاح مهاجمي الفريق تدريبات فنيه عقب انتهاء التقسيمه الفنيه، وقاد هذا المران احمد مجدي المدرب المساعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى