أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

رابطة الليجا تُبرئ نفسها من تهمة مجاملة النادي الإسباني

أصدرت رابطة الليجا، بياناً رسمياً تُخلي ذمتها من الاكاذيب التي انتشرت مؤخرا بشأن حصول برشلونة على “مجاملة خاصة“، أثناء قيد لاعبيه.

حيث ذكرت بعض التقارير، أن نادي برشلونة الإسباني يحصل على مجاملة من رابطة الليجا، بشأن قيد لاعبين جدد في صفوف الفريق، دون أن يكون قد سدد المبلغ المتبقي، البالغ 40 مليون يورو، من عملية بيع ستوديوهات النادي.

لذلك ردت رابطة الليجا، في بيان رسمي: ” هناك بعض المعلومات الغير صحيحة منتشرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، بخصوص عملية بيع 49% من أصول ستوديوهات نادي برشلونة، نحن نود التوضيح بشأن هذا الموضوع “.

وتابع البيان: “قام نادي برشلونة بتقديم عقود للرابطة لبيع حصص في إحدى شركاته المسجلة بسند عام كما أنها وثقت أمام قاض وتمت الموافقة عليها من قبل أعضاء النادي في جمعية عمومية”.

وأضاف : “لا يمكن للرابطة سوى تطبيق التشريعات السارية بدقة وقبول هذه الصفقة المعتمدة من قبل أعضاء النادي وفقا للشروط المذكورة في حسابات النادي ووفقا للمعايير التي حددها المدققون، لذلك تم قبول تسجيل العملية المبينة في العقود المذكورة من قبل مع مراجعات مدققة حسابات نادي برشلونة”.

واشار البيان : “تضمنت العملية دفعة أولى والتي سددت بالفعل بشكل صحيح”.

وأُنهي البيان: “بمجرد معرفة أنه لم يتم سداد جزء من الثمن المحدد، قلصت رابطة الليجا قدرة برشلونة على تسجيل لاعبين، والتي لا تزال مقيدة حتى اليوم ، وفقاً للتشريعات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى