أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

أنور الغازي:أطالب بوقف قتل المدنيين الفلسطنيين..وموقفي كما هو من البداية

نشر لاعب نادي ماينز الألماني أنور الغازي بياناً رسمياً عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر يطالب فيه بوقف قتل المدنيين في فلسطين وتحديداً في غزة.

وسقط أكثر من 9 آلاف شهيد في غزة حتي الآن جراء القصف الشديد الذي تتعرض له فلسطين من قوات الاحتلال للأسبوع الثالث علي التوالي.

وجاء بيان اللاعب كالتالي:

“بالنسبة لأخر بيان نشرته يوم 27 أكتوبر والذي كان موجهاً إلي نادي ماينز وللجميع علي وسائل التواصل الاجتماعي ولتجنب أي شك أو أي بيان ينسب العكس لي ويعتذر فهي ليست صحيحة ولا علاقة لي بها”.

“موقفي كما هو منذ البداية،أنا ضد كل أشكال الحرب والعنف،وضد قتل جميع هؤلاء المدنيين وأيضاً ضد التمييز العنصري،أنا ضد الاحتلال والإبادة الجماعية،أنا ضد الاسلاموفوبيا،أنا ضد الاضطهاد”.

“لم أندم علي موقفي ولا أبعد نفسي عما نشرته سابقاً،وأقف مع الإنسانية والمظلومين حتي أخر أنفاسي”.

“لا أدين أي دولة بمسؤولية خاصة،ولا أعتقد بأن أي دولة أو أي شعب أعلي من المحاسبة ولا يوجد أحد فوق القانون الدولي”.

“لا يوجد لي خيار سوي الوقوف بشدة من أجل العدالة وقول الحقيقة،وهذا ما سأظل أفعله حتي لو كان ضدي أنا وأقاربي وعائلتي”.

“لا يوجد أي مبرر لقتل أكثر من 3500 طفل في فلسطين خلال الأسابيع الثلاث الماضية،كيف للعالم أن يكون صامتاً ،وبحسب جمعية أنقذوا الأطفال فإن هناك طفل يموت كل 10 دقائق في فلسطين،يموت 9 أطفال فقط عندما أخوض مباراة واحدة،وهذا العدد يزيد يوم بعد يوم”.

“أنا والعالم لا يجب أن نبقي صامتين،يجب علينا جميعاً أن نطالب بوقف القتل في فلسطين الآن و تحديداً في غزة”.

ونشر نادي ماينز الألماني مساء أمس الثلاثاء بياناً رسمياً يفيد بتضامن اللاعب أنور الغازي مع دولة الاحتلال ودعمهم واعترافه بوجودهم وحقهم في الدفاع عن النفس.

وكان هناك تقارير نشرت في الآونة الأخيرة تفيد برغبة نادي ماينز الألماني في فسخ التعاقد مع اللاعب الهولندي أنور الغازي بعد تضامنه مع فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى