أخبار الاهليأخر الأخبار

أحمد حسن: مازالت أزمة “المهاجم الصريح” أكبر أزمات الأهلي ويجب حلها في أسرع وقت

أشاد أحمد حسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالفوز الصعب والغير متوقع إطلاقا الذي حققه النادي الأهلي علي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء علي استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة الثانية من مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسن عبر تصريحات رسمية:”كما تعودنا من النادي الاهلي أنه في بعض الأحيان يكون الفريق مجهد بدنيا ولا يظهر بالاداء المتوقع والمطلوب منه ولكنه في النهاية ينجح في تحقيق الفوز وخصوصاً في أهم واقرب دقائق له ألا وهي الـ90 فهو متمرس عليها ولديه خبرة كبيرة فيها”.

وأكمل:” هناك أزمات كثيرة في النادي الأهلي أهمها المهاجم الصريح لانها فعلا أزمة كبيرة يجب الاهتمام بها والتركيز عليها والإسراع في حلها”.

وواصل:”.يجب تقديم التحية لفريق سيراميكا كليوباترا وأتمنى أن يلعبوا بنفس القوة أمام كل الفرق لأنهم لو فعلوا ذلك سيكونون في المربع الذهبي”.

وتابع:” جماهير الأهلي لن تطمئن بهذا الأداء خاصة بعد المستوي السئ للغاية الذي ظهروا به لاعبي الفريق في مباراة اليوم وكان سيقودنا لتحقيق التعادل وفقد نقطتين”.

وأختتم:”لاشك أن وصول كريم فؤاد وأفشة نشط الجبهة اليمني ولكن إمام عاشور لم يكن في حالتة البدنية الجيدة التي تعودنا عليها منه”.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 12 نقطة ليصعد في جدول ترتيب الدوري للمركز الثاني بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند المركز الـ13 برصيد 7 نقاط.

ويتبقى للفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام الجونة وبلدية المحلة بعدما خاض 4 مباريات حتي الآن في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى