أخبار الاهليأخر الأخبار

إبراهيم عبد الجواد: اشتباكات وضرب بين جماهير الاهلي في مباراة الجونة اليوم

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تفاصيل المشهد المؤسف الذي حدث اليوم أثناء مباراة النادي الأهلي والجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال”عبد الجواد”: شهدت مباراة الأهلي اليوم مشهد مؤسف ومحزن للغاية من اشتباكات وضرب بين جماهير النادي الاهلي علي الرغم من حضورهم لتشجيع وتحفيز فريقهم المفضل من أجل تحقيق الفوز.

وأكد:سبب هذا الشجار العنيف هو تواجد رابطه القاهرة في الأماكن المخصصة لرابطة جماهير الاهلي المتواجدة في الجونة ويعتبر هذا سبب تافه جدا ولا يستحق كل ما حدث خصوصا في تواجد الاطفال والمشجعين الذهابين للاستماع.

وأضاف:لقد تدخلت الجهات المختصة بسرعة ونجحت بالفعل في إنهاء الأمر وإبعاد الجماهير العادية عن رابطة النادي الأهلي.

وأختتم: لولا تدخل الأمن في الملعب وفصل الجماهير كان من الممكن أن نرى مشهد مأساوي الليلة.

وتعادل الأهلي مع الجونة بهدف لمثله، وبهذه النتيجة تصدر المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز في 4 وتعادل فى مباراة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم 25 نوفمبر الجاري.

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا كلًا من الأهلي وميدياما الغاني ويانج إبريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى