أخبار الاهلي
أخر الأخبار

خاص| رضا عبدالعال : كولر السبب فى تراجع مستوى الأهلى وكل بطولاته حظ

أدلي الكابتن رضا عبدالعال لاعب منتخب مصر السابق وفريقي الأهلي والزمالك، بتصريحات خاصة لموقع سكاي سبورتس كوره اليوم عقب انتهاء مباراة فريق الأهلي المصري ضد يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وعلق عبدالعال علي اداء فريق الأهلي خلال المباراة وبدأ حديثه:” الأهلي في الشوط الأول كان سيئ جدا
، لكن الشوط الثاني تحسن الأداء بنسبة كويسة بعد نزول افشه”.

وأضاف :” كولر السبب في تراجع مستوى الفريق بشكل كبير لانه مدرب فات أوانه ، دائماً يضع سبب خسارة الفريق على طريقة التحكيم وجعلها شماعة له ، رغم أن التحكيم الأفريقي هو سبب استمراره مع الاهلي ، و كُل بطولاته جاءت بالحظ”.

وعن الهدف الذي استقبله المارد الأحمر في وقت قاسي من عمر المباراة :”محمد الشناوي هو من يُسئل عن الهدف بشكل كبير ، وغياب عبدالمنعم لم يُؤثر علي الفريق لأنه لعب مباراة سموحة في الدوري والأهلي تعادل ايضاً “.

وشدد عبدالعال :” كريم فؤاد كان لازم يشارك من بداية المباراة بدلاً من محمد هاني ، ونص لاعبي الفريق مستواه سئ جدا انهارده “.

وسُئل عن توقعاته لمباراة الزمالك القادمة ، أمام فريق سوار الغيني غدا في تمام السابعة ، ضمن منافسات المجموعة الثانية من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، علق :”معنديش توقعات الله أعلم”.

وأختتم عبد العال تصريحاته بالتعبير عن عدم رضاه عن مستوى المنتخب الوطني مع المدير الفني روي فيتوريا وعبّر :” أنا غير راضي تماماً عن كل شيء يفعله ، من اختياره للاعبين وطريقة اللعب ايضاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى