أخبار الاهلي
أخر الأخبار

كأس العالم للأندية| الكمبيوتر اليابانى صائد أندية افريقيا يتربص لتهكير الأهلى والظفر بالبرونزية

يستعد المارد الأحمر للمنافسة على المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية وذلك عندما يواجهة فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني يوم الجمعه القادم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الأهلي المباراة بحثاً عن تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخة وذلك بعدما نجح في تحقيقها خلال أعوام 2006 و2020 و2021، في اليابان وقطر وآخرهم في الإمارات.

ومن ناحية أخرى يبحث فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني تحقيق الميدالية البرونزية وذلك بعدما حققها سابقا، خلال عام2007  عندما أقيمت في اليابان.

ومن المنتظر ألا يكون أوراوا ريد دياموندز الياباني منافساً سهلاً أمام النادي الأهلى وذلك رغم خبرات لاعبي بطل آسيا.

وخلال الأسطر التالية نرصد لكم كيف رعب بطل آسيا بطل أفريقيا :

كان قد التقي اوراوا ريد دياموندز الياباني مع بطل أفريقيا من قبل في بطولة كأس العالم للأندية وذلك خلال مناسبتين في عام2007 و2017 ونجح وقتها في تحقيق البرونزية مرة واحدة فقط.

وتعد المرة الأول خلال نسخة2007 التي أقيمت في اليابان ونجح وقتها فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في الفوز على فريق النجم الساحل التونسي بطل أفريقيا وقتها بركلات ترجيح وحسم الميداليه البرونزية.

وفي المرة الثانية والتي كانت عام2017 والتي أقيمت في دولة الإمارات ونجح وقتها فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في تحقيق الفوز على فريق الوداد المغربي بطل أفريقيا وقتها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس.

ويذكر ان فريق النجم الساحل والوداد المغربي نجحا في التأهل الي مونديال للأندية في المرتين على حساب النادي الأهلي وقتها ولذلك يمتلك بطل القارة السمراء النادي الأهلي فرصة كبيرة من أجل سحق بطل آسيا وراد اعتبار أبطال أفريقيا مرة اخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى