الكرة العالمية
أخر الأخبار

الدورى الإنجليزى| أبرزهم مواجهة ليفربول.. موعد مباريات تشيلسى خلال شهر يناير 2024

كتب/ السيد الأعرج

نرصد خلال السطور التالية موعد مباريات فريق تشيلسي خلال شهر يناير لعام2024 والتي سوف تكون في بطولة الدوري الإنجليزي وبطولة كأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية.

يخوض فريق تشيلسي 5 مباريات من العيار الثقيل خلال شهر يناير الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وبطولة كأس الرابطة.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 28 نقطة وهذا من 8 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم حتى الآن.

مباريات تشيلسي خلال شهر يناير لعام 2024:

يستهل فريق تشيلسي أول مبارياته خلال شهر يناير بمواجهة فريق بريستون في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك يوم 7 من شهر يناير لعام2024 وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.

فيما سوف يحل بعد ذلك فريق تشيلسي ضيفا على نظيره فريق ميدلزبره في إطار نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يناير في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما يستضيف فريق تشيلسي نظيره فريق فولهام مساء يوم السبت الموافق 13 من شهر يناير في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا وذلك على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ثم يستضيف فريق تشيلسي نظيره فريق ميدلزبره مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يناير وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء في إطار نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

واخيرا يختتم فريق تشيلسي مباريات ر يناير بمواجهة فريق ليفربول على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى