أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

بثنائية .. “المارد الأحمر” يتقدم على البنك الأهلي بالشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الأهلي و نظيره البنك الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب لاعبي الأهلي، ترجموها لهدف أول عن طريق اللاعب “أنتوني موديست” في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول تحديداً.

و يرد البنك الأهلي بهدف التعادل في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، و سجله اللاعب “كريم بامبو” عقب تمريرة متقنة من زميله “ياو أنور”.

و شهدت الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول تسديدة قوية من اللاعب “إمام عاشور” بإتجاه مرمى البنك الأهلي، و لكن يلتقطها أبو جبل بثبات.

و سدد أحد لاعبي البنك الأهلي كرة نحو مرمى “مصطفى شوبير” في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، و لكن مرت بجوار مرمى الأهلي ثم لخارج الملعب.

و عزز الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، و جاء الهدف بأقدام لاعبه “رضا سليم”.

و وصل الشوط الأول إلى الدقيقة 30، و كانت النتيجة تقدم الأهلي بثنائية مقابل هدف.

و أرسل “كريم بامبو” كرة عرضية لداخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، و لكن تصل إلى حارس الأهلي بسهولة.

و في الدقيقة 38 يجري البنك الأهلي ثلاث تبديلات، حيث خرج كلاً من:” محمد عبد الغني، محمد بسيوني، محمد فتحي” و حل محلهم ” موسى بشير، أحمد النادري، أسامة فيصل”.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 40، و كانت ما تزال النتيجة التقدم لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.

و أشار “البنا”حكم المباراة إلى دقيقتين كوقت محتسب بدل من الضائع بعدما وصل الشوط إلى الدقيقة 45، مروا مرور الكرام و بذلك انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بثنائية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى