أخر الأخبارالكرة العالمية

جوارديولا: لعبنا بشكل جيد اليوم.. برناردو سيلفا مهم للغاية بالنسبة لنا

تحدث ” بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي لقاء الفريق اليوم أمام نيوكاسل يونايتد، والذي أقيم علي ملعب الاتحاد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وأكد بيب أن الفريق لعب بشكل جيد اليوم.

ونجح فريق مانشستر سيتي في الفوز علي نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، سجلها ” برناردو سيلفا” ليتأهل الفريق إلي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا عقب انتهاء اللقاء:” لقد لعبنا بشكل جيد اليوم، وكنا آمنين للغاية مع الكرة، احتفظ ماتيو و رودري و بيرناردو بالكرة بشكل جيد، والمباراة كانت جيدة حقًا”.

وتابع:” تروننا نعود كل ثلاثة أيام، كل ثلاثة أيام، نحن نحتاج إلي كيفن دي بروين، جاك جريليش، هالاند للعودة في أفضل الظروف الممكنة”.

واضاف:” لقد فزنا بنهائي كأس الرابطة أربع مرات متتالية، والآن وصلنا إلي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ست مرات، واللعب بالطريقة التي لعبوا بها أمر لا يصدق، تهانينا للفريق، لم يفعل أحد هذا من قبل،هذا الفريق وهذا النادي لديهما شيء خاص”.

وعن برناردو سيلفا قال:” الجميع يحبه، ونحن نريده، إنه مهم حقًا بالنسبة لنا، ولقد قلت مرات عديدة مدى أهمية برناردو على المستوى الشخصي وعلى مستوى كرة القدم”.

كما سلط المدرب الضوء على مساهمة جيريمي دوكو المهمة، قائلاً: “أردنا المراوغة هناك واللاعبين في الجيب مثل فيل فودين،،بهذه الطريقة يمكنهم المراوغة على خصمهم ويمكن لإيرلينج الركض، لقد كان رائعًا”

وأكمل:” نحن ندفعه على نطاق أوسع ولكن في المراكز المركزية لديه القدرة على المراوغة والركض، بعد ذلك يجب أن يتمتع بالجودة اللازمة لرؤية التمريرات مثل كيفن وجوندوجان ورياض وفيل فودين”.

واختتم بيب تصريحاته قائلاً:” خطوته التالية هي تمرير الكرة إلى إيرلينج في اللحظة الأخيرة، لقد لعب بشكل جيد حقًا، وساعدنا في الاحتفاظ بالكرة والمراوغة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى