أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

فيريرا : نسعى للمحافظة على حظوظنا في التأهل .. و مباراة الترجي صعبة

صرح “جوسفالدو فيريرا” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدة أمور هامة تخص مباراة فريقه أمام الترجي، كما أكد على اهمية تلك المباراة بالنسبة لهم، و ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة و أقيم منذ قليل.

و بدأ “فيريرا” تصريحاته قائلاً:” الزمالك فريق كبير، و نخوض جميع المباريات خلال البطولات المختلفة من أجل تحقيق الفوز، و ذلك على الرغم من أن الفريق تصنيفه في المجموعة ليس في أفضل حال”.

و أستكمل:” هدفنا جميعاً واحد و سياستنا ايضاً واحدة و هي اللعب فقط من أجل الفوز، و مباراة الترجي صعبة، و لكننا نسعى للمحافظة على حظوظنا في التأهل بتحقيق الفوز”.

و أردف:” سوف أستطيع التحدث عن المجموعة عقب مباراة الغد، حيث أن شباب بلوزداد قد تلقى الهزيمة في مباراتين و تطلعات المريخ أصبحت كبيرة عقب فوزهم اليوم”.

و أضاف:” لقد قلت في وقت سابق أنه ليس من السهل اللعب أمام المريخ على ملعبه في ليبيا، و ليس من السهل توقع النتائج”.

و أستطرد : ” لن أتحدث عن نقاط القوة و الضعف في فريق الترجي بكل تأكيد، لكنه فريق متوازن و قوي بدنياً و يدافع بصورة جيدة، كما أنهم حققوا الفوز في مواجهتين، و لكني سبق و أن واجهت فرق تونسية تتمتع بإمكانيات كبيرة”.

و واصل:” أهم شئ بالنسبة لنا هو اللعب بتوازن نفسي، فعندما نواجه فريق قوي يجب أن نلعب من دون خوف”.

و أتم:” الروح المعنوية مرتفعة و يسعى اللاعبون لتقديم افضل ما لديهم في مباراة الغد، و لكني لا أعتبر المباراة مسألة حياة أو موت و لابد من وجود روح بالفريق، لأننا في حالة تجهيزه نفسياً و بدنياً للتعادل، سوف نخسر بكل تأكيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى