أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

الدوري المصري| جوميز:الفريق استحقّ الفوز..واحترم قرارات مجلس الإدارة

أنتهت منذ قليل مباراة الزمالك وفاركو والتي كانت تُلعب في تمام الساعة “السابعة مساءً”، والتي شهدت فوز القلعة البيضاء بهدفين نظيفين بأقدم “مصطفى شلبي،وعبدالله السعيد”.

ومن بعد نهاية المباراة تحدث “جوزيه جوميز” المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي فتحدث قائلًا: “الفريق كان جاد وفعلوا ما يجب فعله، وفي نهاية المباراة رأينا أن المباراة سهلة في حين أن الفريق كان منظم لكن رأينا المباراة سهلة بسبب استحقاق الفريق الفوز”.

وتحدث عن “محمد عاطف” فقال: ” اللاعب تعرض لإصابة في الركبة، ولم يخض تدريبات كافية، ومباراة اليوم كانت مناسبة له، وانضم للقائمة في حالة احتياجنا له في مركز الظهير الأيسر”.

وأضاف: “مباراة اليوم شهدت مشاركة جزء من اللاعبين مثل محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وهم يملكون موهبة عالية، وستكون هناك فرصة للاعتماد عليهم في الفترة القادمة”.

وأكمل حديثه عن أداء الناشئين: “عندما يخطيء الصغار يجب أن نتقبل أخطاءهم في حالة وجود أخطاء؛ فمهمتي تطوير أداء اللاعبين”.

وأختتم حديثه عن مبارياته والمباراة القادمة فقال:”لم أتحدث مع الفريق عن مباراة الأهلي القادمة فنحن جهزنا خطتنا في اللعب فإننا نلعب كل ٣ أيام فيجب أن نكون في جاهزية تامة في أي وقت واللاعبين دائمًا في احتياج للراحة ف سنكمل خطتنا، وأنا اؤدي ما أمامي ودائمًا ما أحترم قرار مجلس الإدارة فإذا حدث أي تغيرات لا يخصني ف ما يخصني هو الجانب الفني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى