أخر الأخبارالكرة المصرية

على عبدالمنعم : التعاون بين دينامو إف سي وليون الفرنسي يهدف لتطوير الناشئين بمصر

قال علي عصام عبدالمنعم، رئيس نادي دينامو إف سي، أنه تعاقد مع نادي ليون الفرنسي لتطوير الناشئين ونقل الخبرات الكبيرة إلى الرياضة المصرية.

وتحدث عبدالمنعم في تصريحاته قائلا:” تعاقدنا بالفعل مع كيان رياضي عالمي وذلك لتطوير أداء الناشئين من خلال تطبيق نفس البرامج التدريبية المتبعة في أوروبا، فضلا عن الاتفاق علي منح اللاعبين فترات معايشة بشكل مستمر في الخارج لبداية حياتهم الاحترافيه”.

وأكد على أنهم حرصوا أن يكون هناك خبرات كبيرة و متنوعة وراء هذا المشروع متمثلة في عصام عبدالمنعم رئيس إتحاد الكرة السابق، عماد النحاس كمدير فني للمشروع، علي عبدالمنعم مدير تسويق النادي الأهلي السابق رئيس النادي و المشرف العام علي المشروع.

وأوضح، اختيارنا لنادي أوليمبيك ليون ليس فقط كونه ثالث أفضل قطاع ناشئين على مستوى أوروبا ولكن تم الإتفاق على منح اللاعبين المميزين فترات معايشة بالإضافة إلى قدوم مدير قطاع الناشئين و كشافي نادي ليون إلى مصر بشكل منتظم أربع مرات سنوياً لمتابعة ناشئين نادي دينامو و اختيار اللاعبين المميزين.

وأشار أنه تم استهداف شركة eagle football network لكرة القدم كونها تمتلك أكثر من خمس أندية اوروبية كبيرة من أهمهم نادي ليون ونادي كريستال بالاس الإنجليزي فضلا عن أنديه في بلجيكا و أمريكا.

وأردف، أنه تم الإستقرار على المشاركة في أقوى المنافسات للناشئين سواء كانت محلية أو عالمية لاكتساب الناشئين الخبرات المطلوبة لاعدادهم للاحتراف الخارجي في أوروبا.

واختتم، الاستقرار على عماد النحاس كان ورائه خبراته التدريبية الكبيرة و حماسه لأهداف المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى