أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

المنستيري يهزم النجم و يتصدر ترتيب الدوري التونسي مؤقتاً

حقق الاتحاد المنستيري مساء اليوم السبت، انتصارا ثمينا على جاره النجم الساحلي بثنائية نظيفة سجلها هيكل الشيخاوي و يوسف العبدلي، في الجولة الثامنة من منافسات مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز.

هذا الانتصار مكن الاتحاد المنستيري من الصعود مؤقتا للصدارة ب18 نقطة، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي عند المركز الخامس ب11 نقطة.

دخل الاتحاد المنستيري المباراة بقوة بحثا عن افتتاح النتيجة من خلال هجمة خطيرة لهيكل الشيخاوي في الدقيقة العاشرة، لكن تصويبته مرت بجانب مرمى علي الجمل بقليل، مثلما مرت تصويبة حمزة الجلاصي في الدقيقة 20 بجانب القائم.

وكاد غفران النوالي، لاعب النجم الساحلي، حارس المنستيري البشير بن سعيد في الدقيقة 35 حين نفذ ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 42 قام لاعب النجم إيهاب المساكني بمجهود كبير ومرر كرة ذكية لياسين العمري لكن الأخير أخطأ المرمى.

وبعد فترة الاستراحة، نزل المنستيري بثقله للهجوم بحثا عن التهديف لكن حارس النجم حرمه من ذلك في الدقيقة 55، حيث تألق أمام محاولة هيكل الشيخاوي مثلما تألق في الدقيقة 66 لمحاولة إدريس المحيرصي.

وفي الدقيقة 72 أتيحت فرصة ثمينة للنجم الساحلي عن طريق ياسين العمري، لكن الحارس البشير بن سعيد تألق وأنقذ مرماه من هدف بدا محققا.

وسجل الاتحاد المنستيري الهدف الأول في الدقيقة 84، إثر تمريرة من يوسف العبدلي أسكنها هيكل الشيخاوي في شباك علي الجمل.

وبحث النجم عن التعادل، لكنه ترك مساحات كبيرة استغلها الاتحاد المسنيتيري لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة (90+1)، عن طريق أفضل لاعب في اللقاء يوسف العبدلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى