أخر الأخبارألعاب أخرى
أخر الأخبار

رسميًا.. محمد ايهاب يُعلن إعتزاله رفع الأثقال

أعلن لاعب منتخب مصر ” محمد إيهاب” إعتزاله رفع الأثقال نهائيًا ، وذلك في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس يوك

وقال إيهاب :” الحمدلله اليوم اترك السباق كلاعبًا ، وبكامل ارادتي ليس ضعفًا ولا تخاذلًا ولكن من اجل ثقتكم الغالية في وعودي والميثاق المبني علي الصدق والإطار الذي عودتكم أن تروني فيه ، واحترامًا لنفسي انسحب عقب الغاء فئة وزني “81 كجم” ، من الأولمبياد القادمة في باريس 2024″.

واضاف:” قطار الأرقام لا يتوقف والوقت ليس في صالحي لتغيير مساري وقد ينتفع به غيري في التجهيزات ، هذا ومن أجل صحتي النفسية نكتفي بهذا القدر من المحاولة”.

وواصل:” نحمد الله علي مدار 15 عامًا داخل عرين المنتخب القومي المصري شاركت فيهم ب 6 موازين دولية ، توجت في جميعهم ، أعطانا الله فيهم من القوى والصبر للنجاة من حروب عظيمة وتحقيق قدر كبير من الطموحات كانت علي أرض الواقع مستحيلة”.

وتابع:” وفضل من الله لكي اتوج بشرف تمثيل بلدي ورفع علم مصر في المحافل الدولية بأكبر رصيد لميداليات في التاريخ المصري والعربي والإفريقي ، في البطولات العالمية للكبار وصولاً للميدالية الأوليمبية إرث رياضي أفتخر به وعِلم لم ابخل يومًا به لا علي نفسي ولا علي غيري ابتغاء وجه الله ، ورزق وفير من الصحة والعافية انفقتهم في طريق كسبت منه رزقًا حلالاً”.

واردف:” اشكر الجميع علي شتي أنواع الدعم والتقدير والاحتواء السنوات التي قضيتها معكم وكان لي عظيم الشرف أن تكون جميع بطولاتي بإسم مصر وجميع إنجازاتي بمدربيين مصريين وقد تكون هي الذكرايات التي استشهد بها لآخر عمري بأنها من الأجمل ، ورسالتي فيها معكم كانت هي الارقي ، نسأل الله أن تكون شاهدة لنا لا علينا يوم أن نلقاه”.

واختتم:” أخيرًا ارجو من الله أن أكون تركت شيئًا طيبًا في نفوس الجميع يتذكرونه بالخير ، اسأل الله العفو متسامحًا لكل من أخطأ في حقي من أجل إبقاء الود ، وان يعينني قولًا وفعلًا علي أن أكون ردًا لكل جميل فعلتموه ما استطعت ، وأن يحسن لنا الله ختامنًا فيما بقا ، حفظ الله مصر وابطالها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى