أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

فيريرا ضد سواريس…مواجهة القمة بنكهة برتغالية في نهائي الكأس

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المصرية والعربية، ديربي قوي ومثير يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،تحت قيادة البرتغالي ” ريكاردو سواريس “، مدرب القلعة الحمراء، وغريمة التقليدي الزمالك بقيادة البرتغالي ” جوسفالدو فيريرا “، المدير الفني للفريق الأبيض، في نهائي كأس مصر لنسخة 2020-2021.

ويأمل كل من المدربين البرتغالين تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة لأسعاد الجمهور وكسب ثقة الجماهير، وتعد هذة المباراة بنكهة برتغالية، ويتسال الجمهور من سوف ينجح في حسمها.

خلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع سكاي سبورتس كورة، تاريخ مواجهات فيريرا و ريكاردو سواريس:-

ليس المرة الأولى التي يلتقي البرتغالي ريكاردو ” سواريس “، بمواطنة فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، حيث جمعتهما مباراتين سابقتين في الدوري البرتغالي قبل موقعة نهائي كأس مصر.

المواجهة الأولي:-

حيث تقابل سواريس بنظيره “فيريرا ” في الموسم قبل الماضي، عندما كان فيريرا مدربًا بنادي بوافيستا، وسواريس مدرباً لفريق جيل فيسنتي، وفي ذلك الوقت انتهى اللقاء بفوز نادي جيل فيسنتي ” بقيادة سواريس بنتيجة 2-1.

المواجهة الثانية:-

أما المواجهة الثانية التي جمعت سواريس بنظيره فيريرا موسم قبل الماضي ، في مباراة الدور الثاني بالدوري البرتغالي، ولكن في هذة المرة انتهت بفوز مدرب الزمالك بثنائية مقابل هدف.

وسوف تنطلق المباراة التي سوف تجمع فريقي النادي الأهلي ضد نادي الزمالك يوم الخميس الموافق 21من شهر يوليو الجاري 2022، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

ويذاع اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين ضمن منافسات نهائي كأس مصر لنسخة 2020-2022، حصريًا عبر قنوات أون تايم اسبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى