أخر الأخبارالكرة المصرية

أول تعليق من حمزة الجمل عقب إقالته من تدريب الإسماعيلي

وجه حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأسماعيلي، بتوجية رسالة خاصة، عقب إقالته من تدريب الفريق،خاصةً عقب الخروج من نصف نهائي كأس الرابطة أمام غزل المحلة بركلات الترجيح مساء أمس الأحد.

قال :” الحمد لله‎ لكل شئ فى الحياة بداية ونهاية ،واليوم هى نهاية ادارتى الفنية بالنادى الاسماعيلة”

واضاف :” استلمنا الفريق بالدورى لعب ١٦ مباراة حصد ١١ نقطة بالمركز ١٧ فقط اليوم لعب الفريق ٦ مباريات فقط حصدنا ٩ نقاط بالمركز ١٥”.

النتائج تحتاج إلي وقت في الأساس ولكننا كنا نعمل ليا نهار ونسابق الزمن للنهوض بالنادي بالامكانيات المتاحة”.

ومن ناحية أخرى، قال :” بذلنا أقصي ما نستطيع انا وجهازي المعاون، لتطوير النادي ككل اللاعبين فنيا وخططيا وبدنيا ونفسيا، وقد حدث ذلك بالفعل “.

وأردف:”فقدمنا افضل مباراة فى تاريخ النادى من سنوات عديدة بشهادة الجميع امام غزل المحلة فى كاس الرابطة ولكن , النتيجة ليست فى ايدينا فهددنا المرمى لاكثر من ١٥ مرة محققين منهم فقط ٥ كور تصدم بالعارضة والقائمين”.

وحرص على توجية الشكر قائلاً:” اتوجه بكامل الشكر للاعبين ولجهاز المعاون والإعلاميين الشرفاء واتوجه بالتقدير والاحترام لاعضاء مجلس الإدارة ولرئيس النادي على ثقفتهم لي في الفترة الأخيرة”.

واختتم:” اشكر الجمهور الحقيقي للنادي الإسماعيلي الذي كان خلقنا في كل المباريات ، ووعدتكم بالتقدير وقد حدث التغير بالفعل ، حبي وعشقي للنادي الإسماعيلي لم ولن ينقطع يوما لاي سبب في الأسباب اتمني من كل قلبي ان اكون قد سهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع في رفعة هذا النادي و إعادة هيبته وشخصيته، وشكرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى