الكرة المصرية
أخر الأخبار

قبل موقعة النهائي .. تعرف على مشوار فيوتشر و المحلة خلال كأس الرابطة

يترقب عشاق الكرة المصرية المباراة المثيرة التي سوف تجمع بين فريقي فيوتشر و غزل المحلة ضمن فعاليات نهائي بطولة كأس الرابطة، و التي تنطلق صافرة بدايتها في تمام التاسعة و النصف من مساء يوم الخميس المقبل، و سوف يحتضنها استاد ” القاهرة الدولي“.

و يستعرض لكم موقع ” سكاي سبورتس كورة – sky sports kora “مشوار الفريقين خلال بطولة كأس الرابطة بنسختها الأولى بداية من دور المجموعات و وصولاً للنهائي .. إليكم التفاصيل

فيوتشر إف سي:

بدأ فيوتشر إف سي رحلته بدور المجموعات بلقاء قوي أمام إيسترن كومباني، و تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 3/0 ثم واجه بيراميدز في المباراة الثانية و أطاح به بعدما فاز بنتيجة 2/1، و تخطى فيوتشر نظيره المقاصة في المواجهة الثالثة بنتيجة 1/0 ثم فاز على المصري بنتيجة 2/1 ،بينما تلقى الهزيمة الأولى خلال مشوار المجموعات على يد الاتحاد السكندري بالمباراة الأخيرة بنتيجة 2/1.

و التقى فيوتشر بنظيره إنبي في مواجهة قوية ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة، و استطاع فيوتشر أن يحجز مقعده بالنهائي بعدما انتهت المباراة لصالحه بنتيجة 2/0.

غزل المحلة:

استهل المحلة مشواره بدور المجموعات بتعادل مثير أمام طلائع الجيش بنتيجة 1/1، ثم تعادل للمرة الثانية أمام إنبي سلبياً من دون أهداف، ليفاجئ المحلة الجميع بفوز غالي أمام الزمالك بنتيجة 3/0، ثم فاز على فاركو بنتيجة 3/1 ثم أقتنص الفوز الأخير بدور المجموعات من نظيره سيراميكا بنتيجة 2/1.

و تأهل زعيم الفلاحين للنهائي بعدما تفوق على نظيره الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في نصف النهائي، ليضرب بذلك موعداً مع فيوتشر إف سي بالمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى