أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

ما هي فرص الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ؟

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي” بيتسو موسيماني” المدير الفني المارد الأحمر، تحقيق الفوز وهز شباك نظيره الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء أمس السبت، على ستاد الأهلي وي بالسلام، والذي إنتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يسعي لمواصلة الانتصارات :-

من ناحية أخرى تسعي كتيبة “بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق الأحمر “،الفوز بتلك المباراة ويتخطي عقبة الرجاء المغربي وهز شباكه في مباراة الإياب المنتظر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، لمواصلة انتصارات الفريق الأحمر وتحقيق بطولة دوري الأبطال.

فرص الأهلي في الصعود إلى نصف النهائي:-

يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب فوزه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب بالدار البيضاء، أو التعادل بأي نتيجة، أما في حالة الهزيمة يتم الذهاب إلى الوقت الإضافي بين الفريقين.

أما في حالة خسارة الأهلي بهدف دون رد أو أكثر يودع البطولة نهائيًا.

فوز الأهلي أمام الرجاء المغربي في مباراة الذهاب :-

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي، نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره نادي الرجاء المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الاهلى القادمة:-

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي الرجاء المغربي، في مباراة الاياب ، المنتظر إقامتها يوم السبت المقبل، الموافق 23من شهر ابريل الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب ” محمد الخامس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى