أخر الأخبارالكرة المصرية

المصري البورسعيدي يقسو على سيراميكا برباعية بالدوري

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي سيراميكا كليوباترا و نظيرة المصري البورسعيدي، من الجولة الثانية و العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021_2022، بفوز المصري البورسعيدي اربع أهداف مقابل هدف.

أحداث الشوط الأول:-

بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي المصري البورسعيدي على مرمى سيراميكا كليوباترا وفي الدقيقة 6 من عمر الشوط الاول استطاع “اوستن اموتو” مهاجم المصري احراز الهدف الاول.

وبعد احراز هدف المصري عاد فريق سيراميكا كليوباترا بضغط قوي على مدافعي فريق المصري البورسعيدي في أول 15 دقيقة من عمر الشوط الاول ولكن بدون اي خطورة مؤكدة.

وبدأ إستمرار من جانب لاعبي الفريقين، وفي الدقيقه 19 كاد ان يحرز لاعب سيراميكا كليوباترا هدف التعادل ولكن تصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقه 42 تمكن مهاجم سيراميكا “شادي حسين” من احراز هدف التعادل، ليستمر اللعب من جانب سيراميكا املآ في احراز الهدف الثاني ولكن جميع المحاولات لم يتم استغلالها.

وبعد مرور دقيقتين فقط عاد المصري البورسعيدي ليحرز الهدف الثاني عن طريق مهاجمه “ابوسليمه” في الدقيقة 44 وقبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقة، ليعلن بعد ذلك حكم المباراة انتهاء شوط المباراة الأول.

أحداث الشوط الثاني:-

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط من جانب لاعبي المصري وفي الدقيقه 48 حصل لاعب المصري “عبدالفتاح” على بطاقه صفراء بسبب تدخله العنيف على لاعب سيراميكا.

وفي الدقيقة 53 انفرد ثنائي المصري بالمرة على سيراميكا كليوباترا وبالفعل تم احراز الهدف الثالث عن طريق “اوستن اموتو” بتمريرة عن طريق اللاعب عبدالفتاح.

وفي الدقيقة 59 اجري فريق سيراميكا كليوباترا تغيير بخروج البطاط ونزول صالح جمعة بدلآ منه لزيادة القوة الهجومية للفريق للعودة مره اخرى للمباراة.

وفي غياب تام من مدافعي سيراميكا كليوباترا استطاع المصري احراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب “محمد عبداللطيف” بتمريرة عن طريق اللاعب إيميكا إيزي في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 80 اجري فريق المصري تغيران بنزول كلا من حمودي و حجاج عويس بدلآ من إلياس الجلاصي و ايميكا إيزي.

واستمرت محاولات لاعبي سيراميكا لتحسين نتيجة اللقاء ولكن تصدى لجميع محاولاتهم دفاع المصري البورسعيدي حتى آخر المباراة ليعلن بعد ذلك حكم المباراة انتهاء اللقاء بفوز المصري البورسعيدي باربع أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى