أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

قرارات شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي عقب الإجتماع بالخطيب..فما هي ؟

أعلنت شركة النادي الأهلي للإنتاج الإعلامي عددًا من القرارات المهمة والصارمه،على اللاعبين، وجاء ذلك عقب أزمة تصريحات الكابتن ” سيد عبد الحفيظ“، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ، التي تم حذفها من قناة النادي مؤخرًا دون علم أحد.

وجاءت قرارات شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي كالآتي:-

أكدت :” الرفض القاطع لما تقوم به الشركة الحاصلة على حقوق إدارة قناة الأهلي، وعدم التزامها بسياسة النادي، والتنسيق مع مسئوليه وموقفها غير الواضح بخصوص القضايا المطروحة على الساحة الرياضية، والنادي الأهلي طرف فيها، ورفض بث بعض المواد الفيلمية التي تخص النادي، وحذف البعض الآخر الذي لم يلق قبول الإدارة التنفيذية للقناة بالمخالفة للعقد المُبرم.

وتابعت:” التوقف عن تنظيم ظهور لاعبي الأهلي ومسئوليه وأجهزته الفنية والإدارية والطبية في كافة الفرق الرياضية على شاشة القناة، لحين التزام الشركة المسئولة عن إدارة القناة ببنود التعاقد. وتلقي ردود قاطعة وفاصلة من تضمن وبشكل واضح قيام الشركة التي تتولى إدارة القناة بدورها الإيجابي تجاه النادي وقضاياه والالتزام بسياسته والدفاع عن مصالحه بالطرق المشروعة.

واضافت:” وأن تصبح قناة الأهلي منبرًا إعلاميًّا حقيقيًّا للنادي ومنسوبيه في كل وقت، وفقًا للعقد المبرم مع الشركة التي تدير قناة الأهلي.

اختتمت:” البدء في التفاوض مع شركة الأهلي لكرة القدم للحصول على حقوق بث مباريات الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2022/2023، بعد التنسيق والاعتماد من مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل، والعمل على تسويق هذه الحقوق بما يحقق العائد المالي المناسب الذي يليق بشعبية الأهلي وتاريخه.

الخطيب يجتمع بشركه الأهلي للإنتاج الإعلامي

والجدير بالذكر أن الكابتن ” محمود الخطيب “، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كان قد طلب مساء أمس بالاجتماع بالشركه، لمناقشة أسباب حذف تصريحات القناة الخاصة ب ” سيد عبد الحفيظ“، الذي أدلي بها عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقه أمام نظيره نادي الجونة في الجولة الماضية بالدوري.

الأهلي يواجة مصر المقاصة بالدوري اليوم

يواجة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ” ريكاردو سواريش“، المدير الفني للفريق، نظيره نادي مصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر يوليو الجاري، تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى