أخبار الزمالك
أخر الأخبار

اونكل زيزو حبيب الزملكاوية .. ينصب سيرك الإحتفالية بالخماسية

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك و مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، و التي بدأت في تمام التاسعة من مساء اليوم، باكتساح الزمالك للفريق الفيومي بخماسية دون رد.

و تمكن الفارس الأبيض من التقدم على نظيره مصر للمقاصة خلال الشوط الأول بهدفين مقابل لا شئ، حيث أحرز الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 25، ثم أحرز زيزو الهدف الثاني في الوقت بدل من الضائع.

أحداث الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بتبديلين من جانب الزمالك و المقاصة، حيث خرج لاعب الزمالك محمود حمدي الونش و نزل محله اللاعب محمود علاء، و على الوجه الآخر خرج لاعب المقاصة علي المصري لينزل اللاعب محمد أمو كبديل له.

و تمكن الزمالك من إحراز الهدف الثالث له في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني، و ذلك عن طريق اللاعب سيف الجزيري و عقب تمريرة متقنة من اللاعب زيزو.

و في الدقيقة 53 أجرى المقاصة تبديلين دفعة واحدة حيث خرج كلاً من: ” علي فتحي، و كريم حلاوة “، ليحل محلهم” جون إيفيري، و مصطفى كاجو”.

و شهدت الدقيقة 55 هجمة خطيرة من جانب الزمالك، حيث حاول الثنائي زيزو و فتوح إختراق منطقة جزاء المقاصة، و سدد زيزو كرة قوية بإتجاه المرمى و لكن مرت لخارج الملعب.

و في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني يشهر الحكم الانذار الثاني في وجه لاعب الزمالك حمزة المثلوثي.

و أحرز لاعب الزمالك زيزو الهدف الرابع في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني عن طريق تسديدة صاروخية سكنت مرمى الفريق الفيومي، و عقب تمريرة متقنة من اللاعب سيف الدين الجزيري.

و وصل الشوط الثاني للدقيقة 60 و كان ما يزال التفوق لصالح فرسان القلعة البيضاء، برباعية مقابل لا شئ.

و في الدقيقة 61 يجري الزمالك تبديلين بخروج أحمد فتوح و شيكابالا، و نزول عبدالله جمعة و يوسف أسامة.

و سدد محمود علاء كرة خطيرة نحو مرمى المقاصة في الدقيقة 64، و لكن يتصدى لها حارس الفريق الفيومي بثبات.

و احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 67، و يسددها زيزو بنجاح في شباك المقاصة ليصبح تقدم الزمالك بخماسية دون رد.

و وصل الشوط للدقيقة 70 و كان مايزال التقدم ” زملكاوي” بخماسية مقابل لا شئ، و ذلك مع وجود محاولات هجومية من جانب الزمالك و محاولات على استحياء من جانب المقاصة.

و يجري الزمالك تبديلين في الدقيقة 72، حيث خرج أحمد سيد زيزو و محمد أشرف و نزول أوباما و محمد خضري.

و في الدقيقة 73 يجري الفريق الفيومي تبديل بخروج خالد صلاح و نزول محمد صلاح ليحل محله داخل أرضية الملعب.

و اقترب الشوط الثاني من الوصول لخط النهاية بوصول المباراة للدقيقة 80، و كانت ماتزال الأفضلية الهجومية و الفنية لصالح الزمالك إلى جانب الأفضلية من حيث نتيجة المباراة ايضاً، حيث كانت النتيجة تقدم الزمالك بخماسية دون رد.

و حاول اللاعب سيد عبدالله نيمار التسديد من خارج منطقة جزاء المقاصة بإتجاه المرمى في الدقيقة 85، و لكن تمر بجوار المرمى ثم إلى خارج الملعب.

و وصل الشوط الثاني إلى نهايته بوصوله للدقيقة 90 و نهاية الوقت الأصلي من المباراة، ليشير الحكم إلى 3 دقائق كوقت بدلاً من الضائع، و بذلك انتهت المباراة بفوز الزمالك بخماسية نظيفة، و بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 72 متربعاً بذلك على عرش صدارة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى