أخر الأخبارالكرة المصرية

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة سموحة و الجونة بالدوري الممتاز

أنتهت منذ بضع دقائق المباراة التي جمعت بين نادي سموحة و نظيره نادي الجونة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، أنطلقت صافرة بداية تلك المباراة في تمام الساعة الخامسة و النصف مساء اليوم ، على ملعب الإسكندرية ، و ذلك ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة سموحة و الجونة:

و سيطر التعادل الإيجابي على أحدث المباراة، حيث سجل “أليا سيلا” الهدف الأول لصالح نادي سموحة في الدقيقة 6، ثم أحرز “علي ظاظا” هدف التعادل لصالح نادي الجونة في الدقيقة 18.

و أضاف “إسلام عبد النعيم” الهدف الثاني لصالح نادي الجونة في الدقيقة 31، و سجل “عبد الكبير الوادي” الهدف الثاني لصالح نادي سموحة في الدقيقة 67.

ترتيب الفريقين بالدوري الممتاز:

و بتلك النتيجة أصبح نادي سموحة يحتل المركز 6 في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز 16 برصيد 30 نقطة.

المباراة القادمة لنادي سموحة:

يلتقي نادي سموحة في مباراته القادمة بنظيره نادي مصر للمقاصة ، في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري ، و ذلك ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة القادمة لنادي الجونة:

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي الجونة في مباراته القادمة بنظيره نادي فيوتشر ، في تمام الساعة السادسة و النصف مساء يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري ، على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى