أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

التعادل السلبي يسيطر على مجريات الشوط الأول بين الأهلي و إنبي

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الأهلى و نظيره إنبي ضمن فعاليات الجولة ال32 من مسابقة الدوري العام المصري، بتعادل الفريقين سلبياً من دون أهداف

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بتوازن في المستوى بين الفريقين و محاولات لفرض السيطرة من جانب الأهلى و ايضاً من جانب إنبي.

و أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه لاعب إنبي أحمد العجوز بالدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، و ذلك لتدخله العنيف مع أحد لاعبي المارد الأحمر.

و حاول لاعب الأهلي إختراق منطقة جزاء إنبي في الدقيقة 6، و لكن شتت دفاعات الفريق البترولي الكرة بنجاح، كما أغلقت مساحات الخطورة.

و شهدت الدقيقة 10 هجمة خطيرة من جانب الأهلي، حيث حاول أحمد عبد القادر الإنطلاق بالكرة و لكن عرقله لاعب إنبي ليمنع بذلك خطورة الهجمة.

و بالدقيقة 13 حاول لاعب إنبي إختراق منطقة جزاء الأهلي من الجهة اليمنى، و لكن دفاعات الأهلي قد أبعدت الكرة عن مناطق الخطورة بنجاح.

و مرت 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، و كان لا يزال التعادل السلبي من دون أهداف مسيطراً على مجريات الشوط.

و سدد مصطفى شلبي لاعب إنبي كرة قوية بإتجاه مرمى الأهلي في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، و لكن تصدى لها مصطفى شوبير بثبات.

و بالدقيقة 23 أرسل دويدار لاعب إنبي كرة عرضية لداخل منطقة جزاء الأهلي، و لكن أغلقت دفاعات المارد الأحمر مناطق الخطورة و أخرجت الكرة بعيداً عن منطقة الجزاء.

و سدد مصطفى شلبي لاعب إنبي كرة بإتجاه مرمى الأهلي في الدقيقة 24، و لكن شتتها دفاعات الأهلي بثبات.

و أرسل أحمد سيد غريب كرة عرضية خطيرة لداخل منطقة جزاء الفريق البترولي بالدقيقة 27،و لكن لم تجد التغطية الكافية لتمر لخارج الملعب دون خطورة.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 30 و كان التعادل السلبي بين الفريقين هو صاحب الكلمة خلال مجريات الشوط.

و صوب لاعب إنبي كرة قوية نحو مرمى المارد الأحمر من خارج منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، و لكن مرت لخارج الملعب دون خطورة تذكر.

و سدد أحمد العجوز كرة قوية لداخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 37، و لكن شتتها دفاعات الأهلي بنجاح.

و اقترب الشوط من الوصول لنهايته بوصوله للدقيقة 40، و لكن كانت ما تزال النتيجة التعادل السلبي من دون أهداف، و ذلك على الرغم أن نسبة الاستحواذ تميل لصالح الفريق البترولي.

و أشار الحكم لدقيقتين كوقت بدل من ضائع بعدما وصل الشوط الأول للدقيقة 45، مروا مرور الكرام و بذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين من دون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى